القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

الربح من اليوتيوب : كيف تربح 200 دولار شهريا من اليوتيوب بدون الظهور

 الربح من اليوتيوب : كيف تربح 200 دولار شهريا من اليوتيوب بدون الظهور :

الربح من اليوتيوب : كيف تربح 200 دولار شهريا من اليوتيوب بدون الظهور
الربح من اليوتيوب للمبتدئين

يعتبر الربح من اليوتيوب من افضل الطرق الجديدة لكسب المال من الانترنت , واكثرها دخلا حيت أصبح العديد من الاطفال والنساء يربحون منها بدون الحاجة لظهور ويحققون مبالغ كبيرة جدا , وليس هذا فقط بل اليوتيوب يفتح لك العديد من الأبواب لربح المال حيث تستطيع الترويج من خلاله لمشروعك او علامتك التجارية بشكل مجاني عن طريق , مشاركته مع جمهورك وبالتالي الحصول على مشترين وعملاء لخدماتك , وايضا يمكنك الربح من طريقة اخرى وهي عن طريق الافيليت اي الترويج لمنتجات خاصة بمواقع اخرى مثل امازون , وتحصل على عمولة مقابل كل مبيعة  .

وهناك العديد من الطرق الاخرى لربح من اليوتيوب سوف نتطرق لها في هذا المقال , لذالك لا تستعجل عزيزي القارئ إجلب كوب قهوة وتابع معي المقال للاخير واعدك , بتطبيق استراتيجية اليوم سوف تحقق دخل اضافي كل شهر من اليوتيوب وبدون الظهور , كل ماتحتاجه هو هاتف وانترنت فقط , مدة العمل نصف ساعة الى 45 دقيقة في اليوم تستطيع فيها إنشاء وعمل نوع الفيديو او المحتوى الذي سوف اخبرك به .
 
مقال قد يعجبك :
 
وسوف اشرح لك ايضا كل شيئ متعلق بهذه القناة وكيف تركب عليها كل شيء حتى تصبح جاهزة لرفع الفيديوهات و وايضا سوف اعلمك كيف تنشئ هده الفيديوهات الحصرية والربح منها , وكيف تحقق شروط اليوتيوب وفي اخر المقال سوف اعرض عليك ارباح اليوتبوب , التي حققتها من هذه الاستراتيجية , وسوف نقارن ارباحي من اليوتيوب مع الارباح المعروضة على احد موقع كشف ارباح القنوات socialblade , طبعا هده الطريقة تستطيع تطبيقها من الهاتف فقط دون الحاجة للكمبيوتر .
 
 

إنشاء قناة يوتيوب احترافية والربح منها للمبتدئين :

 
اليوم على موقع الربح من الانترنت صناعة المال كما عودتكم سوف اشارك معكم طريقتي التي ربحت بها أزيد من 700 دولار من اليوتيوب , طبعا الاستراتيجية حصرية سوف تجدها فقط في موقعنا وايضا سوف اعرض لكم ارباحي من اليوتيوب , كي اشجعكم على بدأ العمل في القناة وسوف اعطيكم نوع المحتوى وطريقة التصوير وكل شيء , انا طبعا ضد فكرة العمل غير الشرعي وخصوصا مع شركة جوجل , ادا قلت جوجل فانا اقصد ايضا اليوتيوب لأنها نفس الشركة .

نظامها صارم جدا ومن الصعب التلاعب عليها انا لا أتحدث من فراغ بل عن تجربة , بدأت الربح من الانترنت في 2015 و أول طريقة جربتها هي اليوتيوب وأنشأ العديد من القنوات وكل مرة يوتيوب تحذف قناتي لأنني اخالف القوانين , يا إما أنني قمت بزيادة المشاهدات أو المشتركين أو كنت اضغط على الاعلانات او استعملت vpn , طبعا جميع هذه الطرق تعرفها اليوتيوب قبل ان تعرفها انت , وتدفع مبالغ طائلة لمنع مثل هده الأمور لدالك لا تحاول صديقي انا تتلاعب عليهم , إعمل صح وسوف تكسب بإدن الله .
 
انا سوف اشرح لك طريقة الربح من اليوتيوب بالتفصيل الممل وسوف أعطيك جميع الأشياء التي تحتاجها , الى ان تعمل قناة بشكل احترفي وتضبط كل شيء و إلى ان ترفع أول فيديو لك , لذالك لا داعي لإستعمال طرق غير شرعية فكل شيء سوف أضعه امامك صديقي القارئ , وسوف اضع لك البرامج التي أستعملها شخصيا في عمل الصور المصغرة وأيضا المونتاج , كل ماتحتاجه هو القليل من المجهود والإستمرار وأعدك انك سوف تحقق دخل إضافي .
 
 
 
 
 

  1- كيفية إنشاء قناة يوتيوب إحترافية :

 
  •  إنشاء قناة يوتيوب أسهل شيء الطفل الصغير يستطيع الأن إنشائها لذالك لن اتعمق في طريقة عمل قناة لأن هناك العديد من الطرق في اليوتيوب سواء من بالهاتف او من الحاسوب , سوف اضع لك الروابط ضمن المقال , كل ما عليك بإختصار هو عمل حساب على جمايل والدخول لليوتيوب بجانب الصورة وتضغط عليها وتختار اسم القناة وبالتالي الأن لديك القناة جاهزة للمزيد من التفاصيل من هنا : ◀️ كيف تنشئ قناة يوتيوب في دقيقتين .
 
  • من الأمور الضرورية جدا بعد عمل القناة وهي إنشاء لوجو للقناة وايضا غلاف يرمز للغاية من القناة , يمكنك عمل لوجو وغلاف إما عن طرق الفوتشوب أو إذا كنت تعمل من الهاتف فأفضل تطبيق لتعديل الصور وهو ◀️picsart , كل ما عليك هو البحث عن طريقة عمل غلاف ولوجو لليوتيوب وتطبيق الأمر في تطبيق تعديل الصور , للمزيد من التفاصيل من هنا : ◀️عمل غلاف ولوجو للقناة .
 
  •  وصف القناة وتعديل الأقسام لا يقل أهمية عن اللوجو والغلاف , لعمل قناة احترافية  من الضروري والمهم أن تقوم بهذه الأمور التي أدكر لك الأن طبعا إذا كنت تريد الاحترافية , يمكن أن تنجح قناتك بدونها , لكن نحن نريد ان نعمل بالطريقة الصحيحة , لذالك عزيزي القارئ قم بعمل وصف تشرح فيه عن ماذا تتحدث قناتك , أنا سوف أعطيك نوع المحتوى لاحقا لذالك لا تستعجل , وأيضا يجب عليك عمل صفحة على فيسبوك وفي التويتر بنفس اسم القناة كي تحصل على زيارات من مواقع التواصل .
 
  •  استغلال مواقع التواصل الاجتماعي من افضل الطرق لزيادة مشاهدات قناتك على اليوتيوب , وايضا لتوسيع القاعدة الجماهرية الخاصة بقناتك على اليوتيوب , عندما تنشر اي فيديو عليك مشاركة رابطه بطريقة أنيقة في مواقع التواصل للحصول على باكلينك لفيديوهاتك , وهدا سوف يساعد على ترقية الفيديو في محركات البحث الخاصة باليوتيوب والأن السؤال المطروح وهو ما نوع المحتوى الذي سوف نعمل عليه ؟ , هذا ما سوف نتعرف عليه في الفقرة المقبلة .
 

 2- افضل محتوى لربح من اليوتيوب بدون الظهور :

 
  •  تعتبر فيديوهات الاعمال اليديوية من افضل الطرق لربح المال من اليوتيوب بدون الظهور , لأنك فقط تقوم بتصوير يدك أثناء عمل الفيديو لاتحتاج لإظهار وجهك , مثال لفيديوهات الأعمال اليدوية : ◀️15 أفكار غير عادية مع قنينات البلاستيك ستدهشك , وضعت لكم هدا الفيديو لتفهموا نوع المحتوى الدي سوف نعمل عليه كما لاحظتم , هذه الفيديوهات لاتحتاج إلى الظهور فيها ومع دالك تجلب الالاف الزيارات يعني الارباح سوف تكون كبيرة جدا .
 
  •  في استراتيجيتي انا إشتغلت على محتوى مشابه له لكن بنفس خصائص التصوير هذا المحتوى هو السلايم لمعرفة المزيد حول مجال السلايم من هنا : ويكيبديا , به مشاهدات عالية جدا يمكنك تحقيق منه الالاف الدولارات من اليوتيوب , هده هي قناتي ◀️مستر سلايم التي ربحت منها المبلغ الدي سوف اضع لكم في نهاية المقال , اشتغلت فيها على محتوى السلايم بدون الظهور وسوف أريكم كيف أصور هده الفيديوهات في نصف ساعة بالمونتاج وبكل شيء .
 
 
كيفية الربح من اليوتيوب
محتوى السلايم للربح من يوتيوب

 
  • كم تلاحظون هدا هو نوع المحتوى إدا دخلتم للقناة سوف تجدون بعض الفيديوهات حققت أكثر من مليون مشاهدات و هدا رقم كبير جدا , يمكن أن تحقق منه ارباح رائعة طبعا إذا عملت على تفعيل قناة يوتيوب الخاصة بك وإجتهدت فيها , يمكنك الحصول على افكار خاصة بهدا النوع من المحتوى من اليوتيوب الاجنبي ابحث فقط عن : how to make slime , وسوف تجد ملايين الفيديوهات متعلقة بالسلايم يمكنك عملها بافكار مشابهة لها و بطريقتك الخاصة والأن دعونا نتعرف على كيفية  تصوير مثل هده الفيديوهات .
 
 

 3- كيف تصنع محتوى يوتيوب بالهاتف فقط :

 
كل ماتحتاجه لعمل محتوى السلايم في اليوتيوب وربح المال منه هو هاتف وانترنت والأشياء الأخرى سوف تجدها في البيت , اولا يجب ان تكون قد زرت القناة التي ربحت منها أنا لتأخد فكرة عن طبيعة التصوير وكيف يتم , في بداية الامر عليك أخد طاولة لا تحتاجها في البيت كي تصور عليها , وثانيا يجب عليك شراء ورق مقوى من المكتبة بلون جميل كي تضعه في الخلفية و تصور عليه او يمكنك اخد قطعة قماش في البيت جميلة الشكل وتغطي بها الطاولة لكي تصور عليها وتظهر في الخليفة بشكل جميل .
 
والان عليك اخد هاتفك الدي سوف تقوم بتصوير به وتضعه في الحامل هناك العديد من الطرق لعمل حامل للهاتف في اليوتيوب , ادا لم تتوفر على المال الكافي لشرائه فقم بصنعه في البيت فهو ضروري جدا لثبات الكاميرة , الصورة التالية توضح الية تصوير هدا النوع من الفيديوهات والطريقة التي اصور بها انا شخصيا ,
 
 
طريقة تصوير محتوى اليوتيوب بدون الظهور
كيف تصور فيديوهات اليوتيوب بدون الظهور

 
بعد ان تعرفت على كيفية التصوير كل ماعليك الان هو بدأت في تطبيق فكرة خاصة بمحتوى الاعمال اليدوية , وتصوير الفيديو وعمل له المونتاج والصورة المصغرة ونشره في اليوتيوب , في الأسطر المقبلة سوف نشرح طريقة عمل المونتاج والبرامج التي سوف تحتاجها للهاتف والحاسوب , وايضا كيف تعمل الكلمات المفتاحية لتصدر نتائج البحث ...... .
 
هده هي الطريقة الصحيحة لتصوير فيديوهات اليوتيوب وعمل محتوى حصري يمكن قبوله بسرعة ومضمون , وبهده الطريقة تستطيع ربح المال من الهاتف فقط , يمكن عمل الصور المصغرة لفيديوهاتك عن طريق تطبيق ◀️picsart يعتبر من اقوى التطبيقات الخاصة بتعديل الصور رغم انني اتوفر على الفوتشوب في الحاسوب لكنني افضل هده التطبيق بسبب مميزاته القوية , وفي حالة كنت تتوفر على الحاسوب فقط فيمكنك تعديل الصور المصغرة بالفوتشوب .
 
المونتاج يعتبر من أهم الأشياء في العمل على اليوتيوب لدالك عليك تعلم كيف تقوم بتعديل فيديوهات لنجاح في اليوتيوب , وعمل محتوى يعجب الناس هناك العديد من التطبيقات للمونتاج في الهاتف أفضلها هو :◀️KineMaster , به العديد من المميزات التي تجعله افضل من التطبيقات الاخرى يمكنك أن يساعدك في عمل مونتاج جيد لفيديوهاتك , اما ادا كنت تستعمل الحاسوب فحسب رأي الشخصي يعتبر camtasia studio 9 من أفضل البرامج لعمل المونتاج البسيط يعني التقطيع واضافة الصوت والصور ... .
 
 

 كيف تنجح في قناتك على اليوتيوب وطرق الربح منها :

 
للنجاح في اليوتيوب والحصول على جمهور ومتابعين يجب عليك التركيز على بعض الأمور الضرورية , لكي تحصل على مشاهدات لقناتك وبالتالي زيادة الارباح وتحقيق مكاسب رائعة , اهم الامور التي سوف نتطرق لها في الفقرة المقبلة وهي الكلمات المفتاحية والوصف لأنها تساعد بشكل كبير في رفع الفيديو ونشره في محركات بحث اليوتيوب , لدالك يجب إعطائها إهتمام اكثر .
 
لكي تتمكن من تفعيل قناتك على اليوتيوب يجب عليك أولا معرفة شروط ربح المال من اليوتيوب , طبعا نحن سوف نشتغل بطريقة قانونية لدالك فالقبول مضمون بنسبة كبيرة , لكن العلم بالشيء احسن كي تتجنب بعض المخالفات في القناة وايضا سوف نتعرف على طرق الربح من اليوتيوب وما أكثرها , هناك العديد من الطرق التي يمكن استعمالها لتحقيق الربح من اليوتيوب والتي سوف نذكرها في الأسطر المقبلة لدالك لا تستعجل عزيزي القارئ .
 

 1- أهم الطرق لزيادة مشاهدات قناتك وشهرتها :

 
تعتبر الكلمات المفتاحية او الدلالية كما يسميها البعض من العوامل الاساسية في زيادة المشاهدات الخاصة بك على اليوتيوب , وعندما نتحدث عن مشاهدات مرتفعة فأيضا الأرباح سوف تكون مرتفعة , افضل موقع للحصول على كلمات مفتاحية جاهزة لليوتيوب او لجوجل ◀️keywords, كل ما عليك هو كتابة المجال الدي تتحدث عليه في المربع وسوف يعطيك كلمات يبحث عنها الناس ومتعلقة بنفس المجال , سوف تقوم بنسخها كلها وتضعها في خانة الكلمات المفتاحية في استوديو يوتيوب , كما هو موضح في الصور التالية :
 
 
موقع الحصول على كلمات دلالية وقوية لفيديوهاتك
◀️الخطوة 1: الدخول لموقع الكلمات المفتاحية

كلمات مفتاحية في ستوديو يوتيوب
◀️الخطوة الثانية
 
أما إدا كانت قناتك مفعلة الربح وتريد مضاعفة أرباحك عليها فعليك الإستعانة بموقع جوجل ادس , سوف يعطيك أفضل الكلمات الدلالية المبحوث عليها وأيضا سوف تعرف المبلغ الدي يدفعونه المعلينين على الكلمات التي أمامك , وسوف تختار أكثر الكلمات ربحا وتضعها في صندوق الكلمات المفتاحية لكي تزيد أرباحك على اليوتيوب بشكل كبير . لتعمق أكثر في خاصية جوجل ادس أنصحك بمتابعة هدا المقال : google .
 
 

 2- شروط ربح المال من اليوتيوب :

 
لكسب المال من اليوتيوب تحتاج اولا أن تتوفر قناتك على بعض الشروط الضرورية التي فرضتها اليوتيوب على صناع المحتوى , وهي 4000 ساعة و 1000 مشترك بالاضافة الى شرط ثالت وهو أن تكون القناة خالية من أي مخالفة لشروط منتدى اليوتيوب , وإدا كانت قناتك بها اي مخالفة فعليك الانتظار 3 اشهر حتى تنتهي المخالفة وبعدها يمكنك طلب تحقيق الربح من اليوتيوب .
 
طبعا نحن في استراتيجيتنا سوف نجمع 4000 ساعة و 1000 مشترك في شهرين تقريبا وسوف تصبح القناة جاهزة للربح , طبعا بالعمل الجاد والصبر سبق وحققت هده الشروط في العديد من القنوات في هدا المجال في هده المدة فقط , اما ادا كنت تريد جمعها بطرق غير شرعية فلا أنصحك بدالك لأنك سوف تضيع مجهودك فقط ولن تستفيد شيء .
 
 

 3- طرق الربح من اليوتيوب للمبتدئين :

 
 
هناك العديد من الطرق لربح المال من اليوتيوب اشهرها الربح من ادسنس , بما ان يوتيوب تابعة لجوجل فإن الربح من جوجل ادسنس اصبح شيء سهل جدا حيث تقوم ادسنس بعرض اعلانات على قناتك في اليوتيوب بمقابل مادي ان تأخد 70% من ارباح المعلنين واليوتيوب يأخد 30% , طبعا هدا لن يحصل الى بعد ان تقبل قناتك في برنامج شركاء اليوتيوب لتحقيق الربح وهده ليس الطريقة الوحيدة فقط هناك الكثير من الطرق الأخرى .
 
الربح من اليوتيوب عن طرق الترويج لعروض الافيليت او cpa , يمكنك الحصول على ارباح عن طرق الترويج لمنتجات خاصة بشركات معينة مثلا أنت تتحدث عن الملابس في قناتك تدهب لشركة امازون وتأخد منتج معين عنده علاقة مع المحتوى الخاص بك وتشترك في برنامج الافلييت الخاص بأمازون وتبدأ بالتسويق له عن طريق قناتك في اليوتيوب وعندما يشتري اي شخص دالك المنتج أنت سوف تحصل على نسبة من ثمنه .
 
الربح عن طريق وضع اعلانات مدفوعة يمكنك التواصل مع شركات يقدمون خدمات معينة وتخبرهم بأنه أعجبك منتجهم وتريد الاعلان له في قناتك , وبعد ان يتم قبول عرضك تتفقون على ثمن محدد وتنشر الاعلان الخاص بهم ضمن أحد مقاطعك في اليوتيوب وتحصل على اموال بعيدا عن ادسنس وهناك العديد من الطرق الاخرى سوف نتطرق لها في مقال أخر .
 

 كم اربح من اليوتيوب و كيفية حساب ارباح اليوتيوب :

 
من اكثر الأسئلة شيوعا عند المبتدئين خصوصا هي كم الربح من اليوتيوب , وهل هناك أرباح في اليوتيوب في نهاية المقال سوف اضع لكم ارباحي التي أربحها من القناة الخاصة بالسلايم كي تأخدو فكرة عن الربح في اليوتيوب وسوف نقارن أرباحي من استوديو اليوتيوب مع الأرباح المعروضة في أحد مواقع حساب ارباح اليوتيوب , لمعرفة ارباح اي قناة في اليوتيوب ادخل الى موقع ◀️socialblade , وضع رابط القناة التي تريد معرفة أرباحها وسوف تجد النتائج .
 

موقع لحساب ارباح اليوتيوب
كشف ارباح قنوات اليوتيوب

 
والأن سوف أعرض لكم ارباحي من اليوتيوب اولا وبعد دالك سوف نراها في هدا الموقع :
 
 
 
كم الربح من اليوتيوب
ارباحي من اليوتيوب


كما تلاحظون هده هي أرباحي من اليوتيوب في 6 أشهر تقريبا تفعلت قناتي في 02/2021 , والان استطعت تحقيق منها هدا المبلغ رغم ان rpm ضعيف جدا الا أن المشاهدات عالية وبالتالي الارباح لأبأس بها , والأن سوف اعرض لكم أرباحي الشهرية من هده القناة :



ارباح اعلانات اليوتيوب
ارباحي الشهرية من اليوتيوب


سوف أقوم بأخد رابط قناتي وأضعه في موقع حساب ارباح اليوتيوب ونرى هل نفس الارباح التي ظهرت به هي  الارباح الحقيقية للقناة , طبعا أرباح كل قناة تختلف عن القناة الثانية :

موقع حساب ارباح اليوتيوب
كشف ارباح اليوتيوب


والأن بعد أن رأيتم أرباح قناتي من الأستوديو أترك لكم حرية مقارنتها مع الارباح التي تظهر على موقع كشف الارباح , الى هدا الحد نختم المقال الخاص بنا اتمنى أن تستفيدو منه شاركت معكم تجربتي في اليوتيوب والتي ربحت بها مبالغ محترمة , إدا طبقت الطريقة بالشكل الصحيح وإجتهدت وصبرت فأعدك أنك سوف تربح من الأنترنت .


◀️مواضيع الربح من الانترنت :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق