القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

6 طرق مضمونة لربح المال من موقع خمسات بدون خبرة 2022

6 طرق مضمونة لربح المال من موقع خمسات بدون خبرة 2022 

6 طرق لربح المال من موقع خمسات بدون خبرة 2022
الربح من موقع خمسات للمبتدئين


يعد الربح من موقع خمسات من افضل الطرق التي يلجأ لها المبتدئين لكسب بعض الدولارات من الانترنت , حيث انها لا تحتاج الى رأس مال كل ما تحتاجه هو هاتف وانترنت وإستخدام عقلك بالشكل صحيح , بكل بساطة ادا توفرت فيك هذه الشروط فمرحبا بك سوف أعطيك الطرق والحيل التي إستعلماتها انا للنجاح في خمسات وربح مبالغ محترمة كل يوم كل هدا فقط على موقع صناعة المال .


من اكثرالطرق الشائعة لكسب المال من موقع خمسات هي عن طرق تعلم مهارة مثل ( التصميم - كتابة المقالات - مونتاج ... ) وبعد دالك تقوم ببيع هذه المهارة على شكل خدمة في موقع خمسات او فايفر , بكل بساطة هدا هو العمل الحر على الانترنت او الفريلانس , في عصرنا الحالي المعلومات متوفرة بشكل كبير يمكنك تعلم اي شيء تريده عن طريق الانترنت ومن غرفتك فقط هناك الكثير من الدورات المجانية في جميع المجالات على اليوتيوب .


كل ما عليك هو البحث عن شغفك والبدأ في تعلمه حتى تتقنه جيدا وبعد دالك يمكنك وضع خدمتك للجميع والربح من خلالها اموالا طائلة , بكل بساطة ضع خطة وتوقيت يومي لتعلم احد المهارات التي سوف اذكرها في الأسطر القادمة , أعطيها فقط ساعة واحدة من يومك لمدة شهرين وأعد انك سوف تتقنها , هذه هي الطريقة الصحيحة لربح من العمل الحر لكن سوف أعطيك استراتيجية حتى ادا لم تكن لك أي مهارة ,  قم بتطبيقها وإربح منها الى حيث ان تتعلم احد المهارات وسوف أشارك معك تجربتي في الربح من خمسات في نهاية المقال مع بعض النصائح .




6 طرق للربح من الانترنت على موقع خمسات :


ادا طبقت هده الطرق التي سوف اشرح لكم وتعلمتها فأعدك ان سوف تربح المال من خمسات , الربح من الانترنت عامتا بما فيه خمسات يحتاج منك الى بذل مجهود كي تحس بلذته فالحياة هكدا تسير ادا لم تتعب وتفشل وتسقط وتنهض مجددا فلن تنجح كي اكون صريح معكم , لدالك اخي القارئ لا تفكر في الربح فقط بل تعلم اولا و املاء عقلك وبعدها سوف تربح وتصل لهدفك , ادا كنت تريد ان تربح من الانترنت بدون ان تبذل مجهود وتتعب فهكدا انت خرقت قانون الحياة , سوف اقدم لك في الطريقة الاولى استراتيجية لن تحتاج منك للخبرة كل ما عليك هو القليل من الإبداع فيها وسوف تربح بها .



لكن انا اقول لك عليك بالتعلم إختر احد المهارات او قم بالبحث عن مهارات اخرى وتعلمها لكي تنجح في مجال الربح من الانترنت ادا لم تفيدك في خمسات فسوف تستفيد منها في مجالات اخرى , فمثلا التصميم سوف تحتاجه في اليوتيوب في بلوجر في خمسات في متجرك , ادا فتحت متجر عليك تصميم صور لمنتجاتك لدالك عزيزي القارئ اغمض عينك وابدأ في التعلم , كي لا اطيل عليكم لنبدأ بالطريقة الأولى في الربح من خمسات .



1- الربح من كتابة المقالات


يعتبر الربح من كتابة المقالات من افضل الطرق للربح من خمسات او اي موقع اخر للعمل الحر , حيث ان هناك الكثير من اصحاب المواقع يحتاجون مقالات يومية لمدوناتهم فيلجأون الى خمسات لشرائها , ادا كنت تتقن كتابة المقالات ولديك بعض الأفكار لي تقديمها ليس بضرورة ان تكون محترف في المجال الدي تريد التحدث عليه , فقط ابحث واقرأ وتستطيع الكتابة في جميع المجالات لكن اليوم لدي مفاجأة لك حصريا على موقع صناعة المال .



سوف اقدم لك طريقة بسيطة للربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات لكنك في الحقيقة لن تكتب ولا حرف ادا طبقت هده الاستراتجية وسوف تربح مئات الدولارات , كل ما عليك هو إضافة خدمتك في خمسات عن كتابة المقالات بالإنجليزية  , ووضع لها وصف جيد و صورة جميلة بعد دالك قم بزيارة هدا المقال شرحت فيه كيف تحصل على مقالات جاهزة بالانجليزية وحصرية 100%  , المقالات غير منسوخة ابدا يمكنك عمل 5 مقالات في 5 دقائق فقط والله لا ابالغ راجع المقال وتأكد بنفسك .


2- الربح تصميم الصور المصغرة



تصميم الصور المصغرة لليوتيوبرز يمكن ان تذر منه دخلا إضافي كل شهر على خمسات ادا استخدمت عقلك بالشكل الصحيح , كل ما عليك هو تعلم بعض الحيل في التصميم وتصمم بعض الصور البسيطة , الطريقة بكل بساطة انك سوف تقوم بإضافة خدمة الى خمسات وتضع لها الصورة ووصف جيدا وتستطيع التسويق لها عبر قسم طلبات الخدمات غير الموجودة وسوف يأتيك المشتري بإدن الله . 

 
 

هناك طريقة أخرى للربح من تصميم الصور المصغرة لليوتيوب وهي  بتجميع ايمايلات العديد من اليوتيوبرز المشهورين وتكتب لهم رسالة احترافية تشرح فيها كيف سوف تعمل وترسلها لهم عبر الإيمايل , من الضروري عمل معرض اعمال خاص بك على موقع مستقل, يعني انك سوف تقوم بتصميم بعض الصور المصغرة وتضعها في معرضك كي يطلع عليها الشخص الدي سوف يشتري الخدمة وادا اعجبته سوف يتواصل معك .



المواقع التالية سوف تساعدك في تصميم الصور المصغرة سوف تجد بها العديد من الصور المجانية التي يمكنك الإستعانة بها في تصاميمك كي تكون احترافية وبالتوفيق لنا ولك عزيز القارئ .


◀️freepik
◀️freepng


3- الربح من خدمات السيو SEO


خدمات السيو وتحسين المواقع في محركات البحث من أكثر انواع الخدمات التي تباع كثيرا في خمسات , حيث ان جميع اصحاب المواقع يريدون ارشفة مواقعهم لتظهر في محركات البحث , للربح من خدمات السيو في موقع خمسات كل ما عليك هو اضافة خدمة بشكل ممتاز وجذاب كما شرحنا سابقنا وادا كنت لا تفهم في سيو والأرشفة قم بالبحث عليها في اليوتيوب , سوف تجد الكثير من الفيديوهات التي سوف تساعدك على تنفيد الخدمة بشكل صحيح وتعجب المشتري .



هناك الكثير من انواع الخدمات التي يمكنك تقديمها في هدا الصنف مثل : " تسريع الأرشفة , عمل باك لينك , نشر موقعك في جروبات " , يمكنك تعلم لكل واحدة على حدة وتقديم خدمة خاصة بها لن تستغرق منك وقت طويل لأنها سهلة جدا , اتمنى منك صديقي القارئ ان تجرب احد هده الخدمات التي اشرح لك وتقوم بتقديمها في خمسات ولا تبقى كالجمد تحرك تربح .



4- الربح من إدخال البيانات


 ادا كنت مبتدأ في الربح من الانترنت فإدخال البيانات اسهل خدمة يمكنك تقديمها في خمسات , لا تتطلب منك لا خبرة ولا تعلم كل ما تحتاجه هو بذل الجهد فقط يعني المشتري يشري منك وقتك وجهدك فقط اتمنى ان تكون قد فهمتني , لدالك لا تتردد في إضافتها في خمسات لأنه هناك الكثير من اصحاب الشركات و المواقع لا يملكون  الوقت لإدخال البيانات فيتجهون الى خمسات لطلب الخدمة .



هناك أيضا خدمة مشابهة لها أنصحك بإضافتها لأنها قليلة جدا في خمسات لكنها مطلوبة جدا , خدمة إضافة المنتجات الى المتاجر الإلكترونية لا تحتاج منك لا خبرة ولا أي شيء كل ما تقوم به هو نسخ ولصق , لدالك قم بتصميم الخدمة بشكل جيد وتوكل على الله .



5- الربح من إدارة الحسابات



أغلبية اصحاب مواقع التجارة الالكترونية لا يملكون الوقت لإدارة الحسابات التابعة لموقعهم على وسائل التوصل الإجتماعي ' فيسبوك , إنستغرام , تويتر' , لدالك فهم بحاجة ماسة لخدمتك التي تحل لهم هده المشكلة بمقابل مادي على حسب المدة المتفق عليها بينكم في موقع خمسات في بعض الأحيان قد تعمل مع أحد الزبناء بشكل دائم ادا أعجبه عملك .



سوف تقول لي الخدمة متوفرة بشكل كثير جدا على موقع خمسات , انا أتفق معك لكن ادا قمت بالعمل بنصيحتي وأنشأت خدمة احترافية بها كلمات مفتاحية قوية في الوصف بشرط ان لا تكون منسوخة من خدمة اخرى موجودة في خمسات , وايضا قمت بتصميم صورة احترافية للخدمة الخاصة بك تلفت إنتباه المشتري وقدمت الخدمة بالشكل الصحيح , فأعدك أن خدمتك سوف تصعد الى الترتيب الأول ضمن نتائج البحث وتهزم جميع الخدمات الأخرى المنافسة لك .



6- الربح من الترجمة



تعتبر الترجمة من بين الخدمات الشائعة والتي تحقق مبيعات قوية على موقع خمسات , لأن هناك الكثير من العرب لديهم مشاريع باللغة الإنجليزية ولغات أخرى يستهدفون بها الأجانب وفي غالب الأحيان يحتاجون الى مترجم يعمل معهم بشكل دائم او مؤقتا , لدالك فمن الأحسن لك اضافة الخدمة الأن لأنها سوف تستغرق وقتا طويلا لتتأرشف وتجلب المشترين , إتبع النصائح التي قدمت لك في طريقة وضع الخدمة لتدخل المنافسة مع البائعين في خمسات .



حتى ادا كنت لا تفهم في اللغات ولا تعرف كيف تقوم بعمل ترجمة فيمكنك الإستعانة بشخص تعرفه ليساعدك في تنفيدها , وادا كانت الطلب كثير قم بتقسيم المبلغ معه دورك انت هو الترويج وجلب المشترين و صديقك يقوم بالترجمة وتنفيد الخدمة .




قصتي في الربح من خمسات

الصبر مفتاح النجاح , لن تعرف بقيمة هده المقولة حتى تجربها انا فتحت حسابي في سنة 2017 على خمسات وحاولت الربح منه بالطريقة التي يستعملها الجميع ( نسخ وصف الخدمة والصورة من جوجل ) , لكن لم تأتيني ولو مبيعة واحدة وتركت الموقع الى سنة 2018 وحاولت مرة أخرى وقدمت بعض الخدمات وقمت بالترويج لها عبر خاصية طلبات الخدمات غير الموجودة , وجاءة أول مبيعة أخيرا بعد 3 اشهر من تقديم الخدمة اشترى الخدمة شخص ب 15 دولار فرحت كثيرا , واستمريت في العمل وتقديم خدمات أخرى وإعطاء وقت أكثر لموقع خمسات إلى سنة 2020 حيث إزدادة المبيعات بشكل كبيرو وحققت مبلغ رائع جدا .



نصائح للنجاح في خمسات حولتني من بائع جديد الى بائع  مميز :


  • فتح حسابك كل يوم و الرد على الرسائل بسرعة هدا سوف يساعدك في الظهور بشكل كبير في نتائج البحث .
  • الإستمرار وعدم اليأس لأن الربح من الانترنت كما هو معروف يحتاج الى الصبر والتعب قبل ان تربح منه .
  • عدم نسخ الصور والوصف الخاص بالخدمات , كن أنت صاحب الوصف والصورة وكل شيء متعلق بالخدمة .
  • ادا كنت جديد وتريد بيع اول خدمة عليك بتقديم عرض لا يوفره الباعة الأخرون مثل انا مثلا عندما بدأت بخدمة كتابة المقالات , قدمت في الخدمة عرض كتالة 5 مقالات ب 5 دولار والتي لم يكن اي بائع اخر يقدمها وحصلت على مبيعات كثيرة , لكن عندما تحصل على بعض المبيعات قم بحذفها لأنها مضرة للبائعين الثانين .

كانت هده بعض الطرق لربح المال من موقع خمسات وايضا بعض النصائح عن تجربة مني التي سوف تساعدك بشكل كبير في النجاح , ادا اعجبك المقال لا تنسى ان تترك لنا بصمتك في التعليقات.



◀️مقالات سوف تفيدك في ربح المال من الانترنت :


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق