القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

10 طرق مضمونة للربح من تيك توك للمبتدئين 2022

10 طرق مضمونة للربح من تيك توك للمبتدئين 2022 :

طرق مضمونة للربح من تيك توك 2022
10 طرق مضمونة للربح من تيك توك 2022
 

يعتبر الربح من تيك توك من أقوى الطرق الجديدة للربح من الانترنيت في عصرنا الحالي , عن طريق إنشاء فيديوهات قصيرة ونشرها في التطبيق وكسب المال من خلالها , كما عودناكم على موقع صناعة المال سوف نتعرف على بعض الطرق الرائعة  التي سوف تساعدك بشكل كبير على ربح المال من التيك توك , بطرق شرعية واخلاقية عن طريق تقديم محتوى مفيد و يكون غير منسوخ يعني انت الدي تكون صاحب الفيديو لأن التيك توك مثله مثل المواقع الاجتماعية الاخرى لا يحب النسخ , يحب الناس تتعب و تقوم بإنشاء محتوى خاص بها داخل التطبيق وتبداع فيه لدالك ادا قمت بإعادة رفع الفيديو فغالبا سوف يقوم بتنزيلك .


بعد الشهرة الاخيرة التي حصل عليها تطبيق التيك توك عند العرب والاجانب جعلته يستحود على جمهور كبير من محبي مشاهدات الفيديوهات , مما جعله منافسا قويا لليوتيوب التي بدورها دخلت في الحرب مع التيك توك بإطلاق ميزة youtube - shorts , وقدمت مبالغ كبيرة لمنشئي المحتوى الدي يحصولون على مشاهدات عالية عن طريق فيديوهاتهم القصيرة .

 

ايضا الفيسبوك مؤخرا دخل غمار المنافسة وقدم مبالغ رائعة للناس التي تنشر الفيديوهات وتحقق مشاهدات داخل الفيسبوك طبعا المنافسة في صالح المستهلك اي ان جميع هده الشركات (تيك توك - فيسبوك - يوتيوب) تحاول التغلب على بعضها عن طريقة تقديم اسعار رائعة على المشاهدات وبالتالي المستفيد الاكبر هو منشئ المحتوى , كي نكون واضحين الكل الان بإمكانه ربح المال عن طريق تقديم فيديوهات في إحدى هده الشركات لكن في مقالنا لهدا اليوم سوف نركز فقط على الربح من التيك توك .


العديد من منشئي المحتوى على اليوتيوب والفيسبوك يرغبون في زيادة دخلها او الربح من الانترنت بطرق اخرى , فيلجأون الى الى التيك توك كوسيلة لزيادة ارباحهم بفضل المزايا التي يقدمها تيك توك طبعا هناك بعض الطرق لربح من التيك توك محظورة عند العرب مثل الربح من الاعلانات , لكن سوف يتم فتحها قريبا بسبب الضغط الدي يتعرض له من المنافسين كما حدث مع الفيسبوك في الأول لم يكن يسمح بالربح في الدول العربية لكنه فتح هده الميزية مؤخرا بسبب منافسته مع اليوتيوب , لدالك اليوم سوف نقدم لكم 10 طرق مضمونة للربح من التيك توك وتحقيق مبالغ شهرية رائعة .


مقال قد يعجبك :


افضل 10 طرق للربح من تيك توك للمبتدئين :

 

ادا تابعت معي الطرق التي سوف اشرح لك فأعدك انك سوف تحقق مبالغ كبيرة من تيك توك , الربح من التيك توك اليوم لم يعد شيء صعب كل ما يحتاجه منك هو ان تكون ذكي وتتأخد قرارات صائبة في عملك عليه , اتمنى ان تستمتع بالمقال وان يفيدك وتربح .


1- الربح من اعلانات تيك توك


الربح من اعلانات التيك توك او بمعنى اخر إنشاء فيديوهات وتظهر عليها اعلانات وتربح منها , بنفس الكيفية التي تشتغل بها فيسبوك ويوتيوب تعتبر هده الطريقة من اقوى الطرق التي تستطيع كسب من خلالها مبالغ كبيرة من تيك توك , لأن فيديوهات تيك توك تنتشر بسرعة كبيرة وتجلب عدد كبير من المشاهدات بدون ان تكون مشهور , لأن التيك توك مثله مثل الشركات الاخرى يعمل بخوارزميات مدة بقاء المشاهد في الفيديو ادا اطال المشاهدة مدة الجلسة في الفيديو الخاص بك سوف تساعدك تيك توك في شهرته وتظهره لعدد كبير من الناس مجانا , 

 

لكن للاسف ميزة الربح عن طريق الاعلانات غير متوفرة حاليا في الدول العربية تستفيد منها فقط الدول الغربية , لكن مع استمرار المنافسة الشرسة من طرف الشركات الأخرى سوف تضغط على تيك توك لفتح الربح لدول العربية لا محال مستقبلا انشاء الله , لكن لا تقلق فسوف اقدم لك الكثير من الطرق التي ستعوضك بإدن الله عن هده الطريقة لدالك اجلب كوب قهوة عليه الكلام وتابع معي المقال للاخير .


2- الربح من البث المباشر في تيك توك


يعتبر البث المباشر على تطبيق التيك توك من افضل الطرق لربح من الانترنت , والتي لابد أن نتطرق لها في هدا الشرح لكنها تحتاج الى بعض الشروط عكس الطرق الأخرى .

 
  • أولا تحتاج الى الوصول الى 1000 متابع في حسابك على التيك توك لكي تفعل لديك خاصية الربح من البث المباشر ليست بشرط صعب يمكنك جمع هدا الرقم في مدة وجيزة جدا كتجربة مني .

  • ثانيا تحتاج الى الدعم من طرف مشاهدين البث , بمعنى اخر يجب على متابعينك يدعموك بهدايا او كوينز يمكن تحويلها من بعد الى مال وتقوم بسحبه الى محفظتك , كلما كانوا متابعينك يحبونك ويثقون فيك سوف تربح أكثير ( حظ الفتيات اعلى من حظ الاولاد في الدعم والهدايا طبعا ) امزح 😂.


كما تلاحظون هده بعض الشروط التي تحتاجها لكي تربح من البث المباشر على التيك توك الاول سهل جدا لكن الثاني معقد ويحتاج الى بعض الاجتهاد منك , ويبقى في يد المشاهدين لدالك لا تستعجل يا صديقي فالطرق الاخرى سوف تغنيك عن البث المباشر وايضا عن اعلانات تيك توك .




3- تنمية حسابات تيك توك وبيعها



يعتبر التيك توك من اقوى التطبيقات التي تستطيع تكبير حسابك داخلها بسرعة عكس الفيسبوك والتويتر وغيرها , فمثلا حساب على الانستغرام او اليوتيوب يحتاج منك الى وقت طويل جدا وعمل مستمر كي تحصل على بعض المتابعين .

 

بالإضافة الى ان الفيسبوك هو الأخر يفرض قيود على المحتوى في الصفحات ويقوم بتنزيلك " تنزيلك : تعني ان يمنع عليك المشاهدات ولا يظهرك للناس " , اي انه يدفعك بطريقة غير مباشرة الى الترويج لمنشوراتك داخله ودعع المال , لكي تحصل على زوار ومشاهدين  عكس التيك توك الدي يدفعك دائما الى الأمام إلا في بعض الحالات الخاصة .


من أكثر الطرق شيوعا لربح المال من الانترنت عن طريق التيك توك , هي عمل حسابات وتكبيرها والحصول على جمهور مهتم بمجال معين مثلا : ' كرة القدم , كمال اجسام ... ' , وبعدها يمكنك بيع الحساب بمبالغ محترمة جدا عن طريق الموقع الدي سوف اقدم لك ويمكنك تطبيق هده الإستراتيجية على مختلف حسابات التواصل الاجتماعي , لكن تيك توك اسهلها من السهل تنمية حسابك والحصول على جمهور داخله .


من افضل المواقع التي  تتكلف بعملية بيع حسابات التيك توك وغيرها بشكل امن جدا وبمبالغ محترمة هو موقع◀️fameswap , يساعدك بشكل كبير على بيعه وبسرعة وبكل امان كل ما عليك هو الدخول للموقع ووضع طلب لبيع حسابك وتنتظر الى حين اين يتواصل معك المشتري سوف اتركك تلقي نظرة على اسعار بيع الحسابات في الموقع .



موقع بيع حسابات تيك توك ويوتيوب وربح المال
موقع بيع حسابات تيك توك ويوتيوب


بتطبيقك لهده الطريقة البسيطة يمكنك الربح من تيك توك مبالغ محترمة كل شهر , بدون رأس مال كل ما تحتاجه هاتف وانترنت وتشغل دماغك قليلا , أولا عليك إنشاء حسابات متعددة مثلا 5 حسابات في الأول وتقوم بالعمل عليها كل يوم , لا انصحك بسرقة الفيديوهات عليك على الاقل ان تقوم بتعديليها مثلا تذهب الى اليوتيوب وتأخد بعض المقاطع وتعدل عليها مع موسيقى جميلة وتنشر , كل يوم تخصص من وقتك نصف ساعة لكل حساب لمدة شهر وسوف تلاحظ النتيجة .




4- الربح من الترويج في تيك توك


يعتبر الترويج من اكثر الطرق الرابحة في عالم الربح من الانترنت سواء في تيك توك او في غيرها , تستطيع ربح مبالغ رائعة كل يوم فقط بالترويج سواءا للقنوات او للمواقع مثلا ادا كنت تتوفر على موقع في نفس مجال حسابك على تيك توك , يمكنك الإشارة إليه دائما في وصف الفيديو وتضع رابطه في البيو خصوصا ادا كان الموقع به اعلانات ادسنس , ونفس الأمر مع حسابك في الانستغرام وقناتك في اليوتيوب .


هناك العديد من الاشخاص إشتهرو فقط في التيك توك لكن بتطبيقهم لهده الطريقة حصلوا على الالاف من المتابعين في قنواتهم على اليوتيوب وكبرو حسابتهم في الانستغرام , وهناك طريقة اخرى للربح وهي عن طريق التواصل مع بعض الشركات المختصة في التجارة الإلكترونية وتأخد من عندها بعض المنتجات وتقوم بمراجعتها في تيك توك بمقابل مادي حسب الإتفاق ,  وبهذه الطريقة البسيطة تستطيع الربح من تيك توك كل ما تحتاجه في الأول هو الصبر وتكبير حسابك والنشر يوميا وبعدها سوف تصل لهدفك إنشاء الله .


5- ربح المال من الافلييت على تيك توك


الربح من الافليبت او التسويق بالعمولة على تيك توك يعتبر من بين الطرق المفضلة عند اغلب مشاهير تيك توك العرب , انت ايضا يمكن الربح من خلالها كل ما تحتاجه هو تحويل حسابك الى حساب بزنس وليست هناك اي شروط بخصوص هده الامر , يمكنك تفعيله فقط من الاعدادات .


طريقة الربح من التسويق بالعمولة على منصة التيك توك سهلة جدا بكل بساطة تدخل الى نظام الافلييت الخاص بأحد مواقع التجارة الالكترونية مثل : ' جيربست أو امازون ' , او يمكنك البحث عن موقع في بلدك مختص ببيع المنتجات وتشترك في نظام الافلييت الخاص بهم وبعدها عليك ان تضع رابط الإحالة الخاص بأحد المنتجات التي يهتم بها متابعينك .

 

وتقوم بالإشارة اليها في الفيديو إما بطريقة مباشرة عن طريق تقدم لهم مميزات المنتوج كي تحفزهم على شرائه , او بطريقة غير مباشرة على سبيل المثال : تقوم بعمل فيديو وانت تلبس تيشرت خاص بماركة معينة ,  وفي الأخير تشرح للناس اين يوجد الرابط بإختصار هدا هو التسويق بالعمولة يتم على هدا الشكل ادا تعلمت له وضبطه بالشكل الصحيح تستطيع ربح المال من خلاله على منصة تيك توك .




6- الربح من التيك توك عن طريق الإحالات



في الأشهر القليلة الماضية اضافة تيك توك ميزة جديدة ورائعة يمكن الربح من خلاله ادا استخدمت عقلك , الميزة بكل بساطة هي الربح من الاحالة  او الدعوات اي ان تقوم بدعوة الاشخاص الى تيك توك وتربح النقاط , التي يمكنك تحويلها الى مبالغ مالية او شحن بها رصيد حسابك في الهاتف هده الطريقة لا تحتاج منك ابدا الى حساب كبير و ومشهور , كل ما تحتاجه هو ان تقوم بالترويج لرابط الإحالة التي قدموه لك وتربح على كل خدمة بسيطة قام بها الشخص التي دخل من خلالك .


 مثلا :

  • ادا فتح حساب الشخص المدعو في تيك توك تربح عليه 0,10$ .
  • ادا شارك الصفحة مع اصدقائه تربح عليه 300 نقطة .
  • ادا قام بمشاهدات فيديوهات على التيك توك لمدة 5 ايام تربح عليه 0,05$ .
  • ادا قام بمشاهدات فيديوهات على التيك توك لمدة 10 ايام تربح عليه 0,10$ .
  • ادا نشر فيديو خاص به في حسابه على تيك توك تربح انت 1300 نقطة .

كانت هده هي طريقة الربح من الإحالة او الدعوات على تيك توك ارباحها ضعيفة الى متوسطة كي اكون صريح معكم , لكن الطرق الأخرى التي قدمناها والطرق القادم للربح من تيك توك سوف تكون أحسن , دكرت لكم هده الطريقة فقط لتتعرفوا على الطرق المتاحة جميعها وبعدها يمكنكم إختيار الطريقة التي تتناسب معكم .




7- الربح من تيك توك عن طريق العلامة التجارية


الربح من عمل براند خاصة بك او علامة تجارية من اسهل الطرق لربح المال من تيك توك , يمكنك الربح منها وانت نائم والله لا ابالغ كل ما اقول صحيح سوف تتعب في الأول فقط وبعدها كل شيء سوف يكون سهل , الطريقة بكل بساطة هي ان تقوم بالذهاب الى أحد مواقع تصميم التيشرتات التي تقدم عمولة كبيرة عند بيع كل قطعة , سوف أضع لكم افضل المواقع الخاصة بالربح من تصميم التيشرتات في الاسفل وسوف نكمل الشرح .


بدايتا عليك فتح حساب في احد تلك المواقع وتقوم بتصميم تيشرت خاص بإسمك أو باللوجو الخاص بحسابك على تيك توك , او يمكنك فقط تكليف مصمم على مواقع العمل الحر مثل موقع ◀️خمسات لتستفيد اكثر أنصحك بقراءة هدا المقال : كيف تربح 500 دولار شهريا من موقع خمسات , سوف تدفع فقط 5 دولار مقابل تصميم خاص بك والخطوة التالية هي أنك سوف تقوم بوضع هده التصاميم على " تيشرتات  سراويل  قبعات ... " , وتقوم بأخد الرابط الخاص بمنتج وتروج له في حسابك بالطريقة التي شرحنا سابقا .


طبعا انا لن اشرح لك طريقة الربح من تصميم التيشرتات لأنها موجودة باليوتيوب سوف أعطيك معلومات مختصرة عليها , طبعا انت لن تقوم بطباعة التيشرت الموقع سوف يتكلف بهدا الأمر بإلاضافة التوصيل والشحن كلها على حساب الموقع , بعد البيع مباشرتا سوف تصلك نسبة من ثمن تيشرت لحسابك ويمكنك سحبها سواءا على البنك او في البايبال , العيب الوحيد في هده الطريقة هو انه يجب عليك ان تكون من المشاهير كي يشترون من عندك المتابعين .


 أفضل مواقع الربح من تصميم التيشرتات :

◀️redbubble
◀️zazzle
◀️teespring

8- استلام الهدايا والخدمات مجانا


استلام الهدايا والمنتجات بالإضافة الى الخدمات مجانا من أكثر الطرق التي يستعملها المشاهير , عوض ان يأخد خدمة بالمال يقوم بتوفير هدا المال ويأخدها مجانا وبالتالي فكأنه ربح هدا المال الدي قام بتوفيره , بكل بساطة حينما تصبح مشهور اي محل تدخل له او مقهى ويرى عدد متابعينك يسعد كثيرا , ويقدم لك هدايا وخدماته مجانا وفي بعض الاحيان تأخد حتى المال .


كلما عليك في المقابل هو عمل فيديو وتظهر اسم المحل وتدكر المزايا الخاصة به , بمعنى اخر تروج للمحل عبر حسابك في تيك توك وتكون انت مستفيد وايضا صاحب المحل , تنجح الطريقة غالبا في الفنادق عندما تسافر لأي مدينة وتدخل لفندق ما يمكنك المبيت عنده والإستفادة منه مقابل فيديو له عبر تيك توك او قناة يوتيوب ادا كنت تتوفر عليه , وطبعا يجب ان تكون مشهور او على الاقل تتوفر على عدد من المتابعين لابأس به .


9- الربح من tiktok عن طريق الدورات


الربح من عن طريق تقديم دورات او كورسات للمتابعين بمقابل مادي حسب رأي الشخص افضل طريقة لربح المال من الانترنت , ادا كنت تتوفر على خدمة معينة كيفما كان نوعها على سبيل المثال : " طرق الطبخ , دورات تداول , دورات في موسيقى ..." هده فقط بعض الامثلة البسيطة هناك شخص قام بتقديم طريقة لعمل طاجين مغربي وعمل فيديو بسيط يشرح فيه الطريقة ووضعه في موقع ◀️udemy الخاصة بالدورات في جميع المجالات , وحدد السعر وربح من خلال الفيديو 30ألف دولار .  


ادن ادا كنت تتوفرعلى خدمة معينة بإمكانها إفادة الناس كيفما كان نوعها فماذا تنتظر قم بتقديمها في udemy وإبدأ بالربح منها , بعد ان تحدد سعرها وتقوم بوصفها جيدا والأن حان دور تطبيق التيك توك الدي سوف يساعدك على الترويج لها من خلاله , خصوصا ادا كان حسابك مشهور وبه متابعين في نفس مجال الدورة مثلا : حسابك محتواه مختص في الطبخ فالدورة من الأحسن ان تكون عن الطبخ .


10- الربح من تيك توك عن طريق عمل إستشارات


ربح المال من الانترنت مهما اختلفت طرق الوصول إليه فالنتيجة واحدة , بكل بساطة ادا درست وقرأت جيدا في مختلف المجالات فيمكنك تحقيق ارباح خيالية من الانترنت , كل مايلزمك هو عقلك يجب ان يكون ممتلئ بالمعلومات على سبيل المثال يمكن الربح من تقديم إستشارات في مجال (التداول أو الطبخ او القطط ...) , مثلا ادا كنت تفهم في التداول يمكنك تقديم هده الخدمة لمتابعينك بمقابل مادي .


إستشارة مع العميل لمدة نصف ساعة يمكن أن يصل ثمنها لأزيد من 30 دولار كل ما عليك هو ان تجيب على بعض الأسئلة التي يطرحها عليك العميل , وتساعده وتقوم بتوجيهه وتقدم له النصائح الممكنة وفي الأخير يدفع لك المال المتفق عليك طبعا سوف اقولها وأكررها التيك توك من افضل التطبيقات التي تستطيع الترويج بها لمنتجاتك وبيعها وتحقيق المال .


كانت هده افضل 10 طرق للربح من تيك توك التي لن تجد غيرها على الإطلاق , ادا احسنت التصرف وصبرت واجتهدت فأعدك انك سوف تنجح في مجال الربح من الانترنت , لأنه مجال صعب بكل صراحة يقبل فقط الأشخاص المجتهدين الدين لديهم إرادة قوية ويرفض الضعفاء الدين يملون بسرعة , لدلك عزيزي القارئ نصيحتي لك اعمل بجد واصبر وسوف تحصد ثمرة تعبك "إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا" .



تعليقات