القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

أفضل 3 منصات تداول العملات الرقمية لسنة 2022

 أفضل 3 منصات تداول العملات الرقمية لسنة 2022

افضل 3 منصات لتداول العملات الرقمية
افضل منصات تداول العملات الرقمية

 يعتبر تداول العملات الرقمية من اكثر المجالات المربحة والتي تستطيع تكوين من خلالها مبالغ خيالية من الانترنت , خصوصا مع الارتفاع الاخير الدي شهده البتكوين ومختلف العملات البديلة , لكن اذا لم تتعامل مع مجال التداول بالطريقة الصحيحة قد تخسر جميع اموالك , التدوال مجال مربح جدا لكن لايخلو ابدا من المخاطر لدالك يجب عليك في الاول ان تأخد دورات تعليمية قبل البدأ في التدوال واستثمار اموالك صديقي القارئ .

مقال قد يعجبك :
◀️تداول العملات الرقمية : اقوى استراتيجية سكالبينج ناجحة بنسبة 85%

 

هناك العديد من الناس اللذين استطاعوا تغير حياتهم عن طريق التداول , كما ان هناك في المقابل الكثير من الاشخاص اللدين خسرو كل ما يملكون واصبحوا مفلسين بسبب الاستثمار الخاطئ منهم في مجال العملات الرقمية لدالك يجب توخي الحذر في هذا المجال , انا لا اريد ان اخيفك بهدا الكلام انا فقط اريدك ان تأخد الاحتياطات اللازمة في هدا المجال كي تتجنب الخسارة .


يعد اختيار منصات تدول العملات الرقمية امر مهم جدا قبل التفكير في الاستثمار نظرا لوجود العديد من المنصات التي نصبت على الناس في اموالهم , وايضا لوجود منصات حمايتها ضعيفة اي انها معرضة لخطر الهكر , ويمكن ان تضيع في رأس مالك اذا لم تختر المنصة المناسبة بالشكل الصحيح .

 

 كما ان منصات بيع وشراء العملات الرقمية اصبحت كثير في عصرنا الحالي لذالك من الصعب تجربتها كلها , في هذا المقال سوف أقدم لك النخبة في منصات التداول , 3 منصات تدوال العملات الرقمية من اقوى المنصات الموجودة والتي تتمتع بحماية قوية جدا .


هده المنصات لديها نظام امني قوي جدا من الصعب اختراقها من طرف الهكرز , وايضا تتوفر على ميزات رائعة جدا افضل من المنصات الاخرى وايضا واحدة من هده المنصات استعملها انا شخصيا في بيع وشراء العملات الرقمية , المهم بعد ان تتعرف على مميزات كل واحدة يمكنك اختيار المنصة الانسب لك والتسجيل فيها .

 

 

  أقوى 3 منصات تداول العملات الرقمية 

 

 للربح من تدوال العملات الرقمية عليك باختيار المنصة المناسبة لك وادارة رأس مالك بالشكل الصحيح , سوف اضع لكم الان افضل 3 منصات مع رابط التسجيل في كل منصة كل هده المنصات تتميز بسهولة استعمالها , تستطيع بيع وشراء العملات الرقمية داخلها بسهولة وكي لا اطيل عليكم لنبدأ مع المنصة الاولى .


1- منصة باينانس binance :

 

منصة تداول العملات الرقمية باينانس
منصة باينانس binance

 

  •  تعتبر منصة باينانس اشهر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم ومنتشرة كثيرا بين المتداولين العرب والاجانب لسهولة استعمالها , وايضا لنظام الحماية القوي الدي تتوفر عليه جعلت ملايين الناس يثقون في خدماتها , طبعا هدا النمو الكبير الخاص بها يعود الى حجم التداول الضخم داخل المنصة وانا ايضا من مستعملي هده المنصة وانصح الجميع بتجرتها , تبلغ القيمة السوقية لشركة باينانس  1,344,676,806 مليار دولار .

 

  • بفضل المطوين الكفؤ اللدين يشتغلون في شركة باينانس والتكنولوجيا المستخدمة في بناء المنصة , تمكنها من تنفيذ أكثر من 1.4 مليون عملية تداول في الثانية الواحدة وطبعا هدا رقم كبير لا يمكن الاستهانة به , وايضا باينانس تتوفر على عملة رقمية خاصة بها اسمها bnb والتي تبلغ قيمتها بالدولار 500$ وهي الاخيرة شهدت نمو كبير مصاحبا لنمو المنصة .

 
  • تقدم باينانس لمستخدمها , سعر رسوم منخفض في عملية بيع وشراء العملات الرقمية 0.1% لكل عملية وهو سعر مناسب جدا مقارنتا بالمنصات الاخرى وايضا يمكن ان ينزل سعر هده الرسوم الى 0,5% اذا استعملت عملة المنصة bnb في التداول .

 
  • تتوفر باينانس binance على تطبيق للهواتف الذكية مما يجعل عمليات تبادل العملات أسهل. 

  التسجيل في منصة باينانس

 

 2- منصة كوين بيز coinbase :

 

منصة كوين بيز coinbase لتداول العملات الرقمية
منصة كوين بيز coinbase للعملات الرقمية

 

  •  كوينبيز واحدة من افضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم انطلقت سنة 2012 في كاليفورنيا , تتميز هده المنصة برسومها المنخفضة نسبيا , بفضل مميزاتها المتعددة اصبحت شركة كوين بيز تستقطب ملايين المستثمرين حول العالم لسهولة استخدامها , حيت تتوفر كوين بيز على واجهة واضحة يسهل استعمالها .

 
  •  تتوفر شركة coinbase على نظام حماية عالي الامان يصعب اختراقه , مما يجعل عمليات التبادل والبيع والشراء اكثر امانا , طبعا اكثر شيئ يبحث عنه المتداول في مجال العملات الرقمية هو الامان والمحافظة على رصيد محفظته , حيث شهدت السنوات الاخيرة العديد من عمليات القرصنة في مجال العملات الرقمية .

 
  • تتوفر كوين بيز coinbase على تطبيق للهواتف الذكية مما يجعل عمليات البيع والشراء أسهل.

 

 التسجيل في منصة كوين ببز coinbase

 

 3- منصة هوبي huobi :

 

منصة هوبي huobi لتبادل العملات الرقمية
منصة هوبي huobi لتبادل العملات الرقمية

 

  • منصة هوبي تطورت بشكل كبير في الاونة الاخيرة مع صعود العملات الرقمية لتضم اليها الكثير من المستخدمين حول العالم , انطلقت في الصين ووصلت الى سنغافور بسبب الرقابة الشديدة التي فرضتها الصين على العملات الرقمية , تعتبر huobi من المنصات العملاقة في العالم  من حيث قيمة التداول اليومي وعدد المستخدمين للمنصة .


  • تقدم المنصة العديد من الخدمات في العديد من الدول , حيث ان خدماتها تصل الى حوالي 130 دولة مما يجعلها من اقوى منصات التداول التي انصح بها , وايضا توفر عروض واسعار رخيصة جدا في بيع وشراء العملات الرقمية والدخول في السوق , وطبعا اهم شيء عندنا هو الحماية جميع المنصات التي قدمت لكم تتوفر على نظام حماية قوي جدا يصعب الوصول اليها وتفرض على المستخدمين تحقيق هويتهم والتأكد من صحة بيانتهم بشكل دوري , ما يحقق امان عالي داخل المنصة .


التسجيل في منصة هوبي huobi

 

 كانت هذه افضل المنصات التي تستطيع التداول من خلالها في العملات الرقمية وتدخل لسوق بكل امان , وذات حماية عالية وبهدا نكون قد انتهينا عزيزي القارئ إذا اعجبك المقال اترك لنا تعليق في الاسفل وشكرا لك ومع السلامة .


◀️مقال سوف يفيدك في ربح المال من الانترنت :

تجربتي في ربح المال من الانترنت 2021 - استراتيجية واحدة ربحت بها 270$

تعليقات