القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

تداول العملات الرقمية : اقوى استراتيجية سكالبينج ناجحة بنسبة 85%

 تداول العملات الرقمية : اقوى استراتيجية سكالبينج ناجحة بنسبة 85% :

 
تداول العملات الرقمية المضاربة
افضل استراتيجية للمضاربة الحظية على الاطلاق

 
يعتبر التداول من اقوى المجالات لربح من الانترنت في العالم , يرجع السبب في ذالك الى كمية الارباح التي يمكن ان تجنيها من هدا المجال في ظرف وجيز جدا وانت جالس في المنزل , وعندما نتحدث عن الارباح الكثيرة فلا يجب ان ننسى كدالك نسبة الخسارة التي تكون مرتفعة لدالك يجب توخي الحيطة والحذر في مجال التداول بشكل عام والعمل بنظام لإدارة المال , لكي تكون متداولا ناجحا يجب ان تكون نسبة الربح الخاصة بك اعلى من نسبة الخسارة وايضا أن تعرف كيف تتحكم في نفسك ولا تتسرع في إتخاد القرارات .
◀️الربح من اليوتيوب : كيف تربح 200 دولار شهريا من اليوتيوب بدون الظهور

 
 
هناك العديد من الأسواق الخاصة بالتداول لكننا اليوم سوف نركز على سوق تداول العملات الرقمية , وسوف نطبق عليه استراتيجية سكالبينغ قوية جدا سوف تجعلك تكسب مبالغ محترمة كل يوم إدا طبقتها بالشكل الصحيح , واتبعت الخطوات التي سوف نقدمها في هدا المقال سواء كنت مبتدأ او محترفا , ادا كنت اول مرة تسمع بتدول العملات الرقمية وتريد الدخول الى هدا المجال ولا تعرف أي منصة تبدأ تداولك فيها فأنصحك بقراءة المقال التالي قدمت لكم فيه افضل 3 منصات لبيع وشراء العملات الرقمية : ◀️أفضل 3 منصات تداول العملات الرقمية لسنة 2021 .
 
 
 

اقوى استراتيجية للمضاربة اللحظية وتحقيق الربح السريع :

 
 حصريا على موقع صناعة المال سوف نقدم لكم استراتيجية مميزة للمضاربة في سوق العملات الرقمية , نسبة نجاحها تتجاوز 85% طبعا إدا طبقتها بالشكل الصحيح واحترمت الشروط التي يجب توفرها قبل الدخول في صفقات الشراء والبيع فسوف تنجح معك لا محال , افضل منصة لتداول العملات الرقمية بالنسبة لي هي binance وهي التي سوف نطبق عليها استراتيجيتنا اليوم , لدالك ادا اردت الربح عليك بالصبر تم الصبر ومتابعة معي المقال للاخير وأنصحك بجلب كوب قهوة كي تركز معي خطوة بخطوة وأعدك أن ستربح المال صديقي القارئ , وادا كنت مهتما بطرق الربح من الانترنت فأنصحك بقراءة المقال التالي :◀️كيف تربح 500 دولار شهريا من موقع خمسات .
 
 
 بتطبيقك استراتيجية المضاربة التي سوف نقدم لكم اليوم , يمكنك الحصول على صفقات يومية خاصة بك بدون الحاجة الى الإشتراك في قنوات التوصيات المدفوعة , ودفع مبالغ مالية من اجل الحصول على توصيات جاهزة عليك تطبيق مقولة : ' لاتعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها ' , اليوم سوف اعلمك كيف تصطاد السمك وحدك دون الحاجة للإعتماد على شخص اخر سوف نحتاج في طريقتنا حساب على احد منصات تداول العملات الرقمية , وعليك أن تدخل الى tradingview , لتطبيق الطريقة واستعمال الادوات التي سوف نشرحها .
 
 
 
 
 

تطبيق استراتيجية المضاربة من اجل المكسب السريع :

 
 
 لتطبيق استراتيجية سكالبينغ في سوق تداول العملات الرقمية يجب استعمال بعض الاداوات , التي سوف تساعدنا على tradingview انت لن تقوم بتحليل الشارت او شيء من هدا القبيل انت سوف تطبق فقط ما سوف أقول لك , لا تحتاج لا خبرة ولا ان تكون خبير في التحليل الفني كل ما تحتاجه هو تطبيق الطريقة وتشغل دماغك وتسيطر عليه ولا تطمع لأن الطمع من اكثر العوائق التي تتسبب في فشل المتداول , اللهم ربح قليل ودائم ولا ربح كثير ومحفوف بالمخاطر لدالك اقول لكم دائما اي صفقة تريد الدخول لها ادخل ب5% من رصيد محفتظك .
 
 
مثلا لديك 100 دولار ادخل فقط ب 5 دولار كي ادا قدر الله وخسرت الصفقة تكون خسرت مبلغ بسيط فقط وتحافظ على المبلغ المتبقي , بدايتا سوف نبدأ ببعض الادوات الضرورية في استراتيجيتنا والتي لابد منها .
 
 

 الادوات الضرورية للربح من السكالبينغ :

 
هناك العديد من الادوات الخاصة بتحليل الشارت الخاص بالتداول عامتا , أهمها :

1.المتوسط المتحرك الاسي : كل يوم يتم تطوير الكثير من المؤشرات الخاصة بالتحليل الفني ويعتبر المتوسط المتحرك السي EMA من اول وافضل المؤشرات الأكثر استخداما بفضل سهولة استعماله ودقته في تحليل الشارت .
 
استراتيجية سكالبينج رائعه
مؤشر المتوسط المتحرك EMA

 
 
لدالك سوف نعتمد عليه كثير في هده الاستراتيجية بداية تقوم بإضافته في الشارت الخاص بك كما هو موضح في الصورة , سوف نستعمل مؤشريين إثنين من EMA لدالك قم بإضافته مرتين لكن سوف نستعمل اعدادات مختلفة في كل واحد , سوف نضغط على ايقونة الاعدادت وسوف نقوم بتغير الطول الخاص بالمؤشر الأول من 9 الى 10 ونختار لون مختلف ومميز له , ثانيا نقوم نقوم بتغير طول المؤشر الثاني من 9 الى 20 كما هو موضح في الصورة سوف تجد في اعدادته الافتراضية 9 وتقوم بتغيرها الى 20 , ايضا يجب عليك إعطاء له لون مختلف عن الثاني .
 
 
 
المضاربة اللحظية على فريم النصف ساعة
اعدادت مؤشر المتوسط المتحرك EMA

 
2 . يعتبر مؤشر macd احد ثاني أهم مؤشر في التحليل الفني بعد المتوسط المتحرك , حيث تستعمل هده الاداة في جميع الإستراتيجية البسيطة حيث تقربك كثير من اتجاه السوق , لدالك سوف نستعمله في استراتيجية المضاربة التي سوف نعملها هو لا يحتاج لا اعدادت ولا اي شيئ كل ما عليك هو كتابة اسمه في صندوق البحث الخاص بالمؤشرات على tradingview , وسوف أريكم دوره وكيف يتم استعماله لاحقا ( الصورة التالية توضح شكله في الشارت ) .
 
 
 
اسرار مؤشر الماكد
مؤشر macd

 

 شروط نجاح استراتيجية المضاربة اللحظية :

 
لنجاح هده الطريقة والدخول في صفقات بيع وشراء سواء في الفيوتشر او السبوت , يجب ان تتحق بعض الشروط الضرورية التي لابد منها ولا انصحك بالدخول ادا لم تتوفر احد هده الشروط :
 
 
  •  يجب ان يكون متوسط 10 اعلى من متوسط 20 , بمعنى اخر المتوسط المتحرك الدي قمت بتغير اعداداته ووضعت فيها 10 يجب ان ايكون اعلى المتوسط الاخر الدي وضعت في اعدادته 20 .
 
مؤشر المتوسط المتحرك لتداول العملات الرقمية
متوسط 10 اعلى متوسط 20

  •  يجب ان تكون قوة مؤشر macd اعلى من نقطة الصفر ويجب ان تكون المتوسطات الخاصة بالماكد اعلى من نقطة الصفر كما هو موضح في الصورة التالية .
 
احتراف مؤشر الماكد
شروط استراتيجية macd

 
  •  لنجاح الاستراتيجية بنسبة كبيرة يجب ان يكون السوق بشكل عام في وضع ترند عام صاعد هناك العديد من الطرق في اليوتيوب لمعرفة اتجاه سوق العملات الرقمية , طبعا ادا كنت تعمل بنظام العقود الآجلة والمستقبلية فعليك بالدخول شراء فقط اي long والسبوت تدخل عادي الاستراتيجية تعمل في جميع الاوضاع .
 
 
ترند عام صاعد في البتكوين
ترند عام صاعد في سوق العملات الرقمية

 
 

 كيف تطبق استراتيجية السكالبينغ او المضاربة :

 
  • بعد تحقق الشروط التي ذكرناها سابقا الأن حان وقت السؤال الأهم و هو متى ندخل لصفقة ومتى نخرج , أولا عليك إختيار عملة رقمية معينة بشرط ان تكون قوية ادا كنت مبتدء ولاتعرف اي عملة تختار ابحث في اليوتيوب عن بعض العملات القوية وسوف تجد مئات الفيديوهات اختر قائمة ب 10 عملات مثلا , وضعها جنبا وادا تحققت في اي واحدة منهم شروط الاستراتيجية تدخل .
 
 
  • طريقة الدخول تفعل الصفقة مباشرتا بعد ملامسة الشمعة لخط متوسط EMA 10 , وبعد ملامسته مباشرتا وتحقق الشروط سوف تبدأ في الارتفاع وانت تجني منها ارباحك الصورة التالية توضح مناطق الدخول ومادا يحدث مباشرتا بعد ملامسة المتوسطات , اما جني الارباح فيكون عند اقرب قمة وصلتها العملة ويبقى اختيار الأهداف لك .
 
 
 
مناطق الدخول في  صفقات العملات الرقمية
مناطق الدخول في مضاربة يومية

 
  • أما في حالة خاصة ادا كان هناك ضعف في السوق هبوط بسيط في الاسواق الخاصة بالعملات الرقمية , وكان مؤشر macd اسفل من الصفر فعليك عزيزي القارئ بعدم التسرع والإنتظار حتى ينزل السعر الى خط متوسط 20 وبعدها تفعل الصفقة وتدخل , وتحقق ارباح ومكاسب ممتازة جدا بعد صعود السعر وانصحك بتجربة الطريقة على الفريم اليومي تكون أكثر دقة .
 
 
تداول عملات رقمية
حالة ضعف في السوق

 
 
وبهدا نكون قد تعرفنا على كيفية الدخول والخروج وكيفية جني الارباح كما قلت سابقا الإستراتيجية نسبة نجاحها 85% , لدالك عليك بإدارة محفظتك المالية وعدم التسرع في إتخاد القرارات وسوف تكسب في نهاية الامر سوف نختم ببعض النصائح في مجال التداول .
 
 
 نصائح لنجاح في سوق  تداول العملات الرقمية :
 
 
  •  ضع استراتيجة تداول مناسبة لك إقرا وتعلم وسوف تجد طريقة مميزة لك .
 
  •  ضع خطة لإدارة رأس المال , مثلا تدخل ب5% إدا ربحت فهدا جيد ادا خسرت تخسر 5% , وادا كانت مجموع صفقاتك الناجحة اعلى من صفقاتك الخاسرة فسوف تكون رابح في نهاية المطاف.
 
  •  لا تتوقع الربح السريع عليك بالصبر ثم الصبر ثم الصبر لكي تنجح في الأخير .
 
  •  تحكم في نفسك وقراراتك وضع شروط صارمة عليك الإمتثال لها في الدخول و الخروج من الصفقات .
 
  •  قم بعمل إختبار لإستراتيجيتك في التداول بمبالغ بسيطة وادا نجحت بعد دالك قم بمضاعفة المبلغ .
 
 
كانت هده طريقة بسيطة لربح المال من تداول العملات الرقمية تستطيع من خلاها مضاعفة دخلك وزيادة فرصك في الربح , والتقليل من نسبة الخسارة ادا اعجبتك الطريقة عزيزي المتداول اترك بصمتك في صندوق التعليقات ومع السلامة .
 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق