القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

الربح من الانترنت : استراتيجية قوية لربح 90 دولار يوميا للمبتدئين

يعتبر موقع MicroWorkers من افضل مواقع ربح المال من الانترنت المضمونة والتي لا تحتاج الى رأس مال او خبرة, هذا الموقع مناسب للمبتدئين من أجل كسب المال من النت بدون مهارات كل ما تحتاجه لربح من MicroWorkers هو هاتف وانترنت فقط, فكرة الموقع هي الوصل بين اصحاب العمل والمنفذين حيث ان هناك بعض الاشخاص يحتاجون الى ناس للقيام ببعض المهام البسيطة من اجلهم مثل التسجيل في المواقع أو عمل لايكات لحسابات تواصل وفي بعض الاحيان تكون بعض العروض التي تحتاج الى تحميلات للبرامج المهم بإختصار تقوم ببعض المهام والعروض البسيطة وتربح المال منه بدون راس مال.

يعتبر موقع MicroWorkers من اصدق المواقع وأولها عالميا قي مجال المهام البسيطة والعروض حيث يشتغل فيه الكثير من الشباب من بيوتهم مقابل مبالغ محترمة كل يوم, ادا كنت تبحث عن مواقع صادقة لربح المال من الانترنت والاهم ان تكون بدون رأس مال فهذا الموقع مناسب لك حيث يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة جدا ادا تابعت معي الشرح للأخير, هدا الموقع ايضا يمكنك الربح منه عن طريق عروض CPA حيث تصل قيمة العرض الى 5 دولار ادا قمت بتنفيده او جلب شخص للقيام به, الفكرة بكل بساطة تذهب لموقع MicroWorkers وتضع العرض الخاص بك وتدفع عليه 0,20$ وانت تربح الفارق لكنها طبعا تحتاج الى رأس مال.

طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين
ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال

الربح من الانترنت : استراتيجية قوية لربح 90 دولار يوميا للمبتدئين


الربح من موقع MicroWorkers من أسهل الطرق لربح المال من الانترنت والموجهة بالخصوص للمبتدئين, الموقع يقبل جميع الدول العربية لكن عدد العروض المتاحة لها قليلة جدا, لذالك اليوم على صناعة المال سوف نتعرف على طريقة او استراتيجية قوية لربح المال من هدا الموقع والحصول على أزيد من 1000 عرض تترواح أرباحه بين 0,05$ و 3 دولار , مهام بسيطة جدا يمكنك إنهائها في 3 دقائق مثل الدخول لصفحة فيسبوك وعمل لها لايك وتخرج وتربح قيمة العرض, طبعا هناك الكثير من الموقع المختصة في مجال الربح من المهمام والعروض لكن MicroWorkers يعتبر أصدقها واقواها في العالم.

طبعا لتنفيد استراتيجية مضاعفة العروض على الموقع عليك التسجيل بعنوان ودولة اجنبية مثل ' روسيا - بريطانيا - الولايات المتحدة الامريكية ' , لكن ليس هدا فقط بل عليك تأكيد الحساب برقم أجنبي لذالك لكن لا تقلق فالارقام موجودة بطريقة مجانية وايضا بشكل مدفوع , وفي الاخير سوف نستعمل VPN لتغير مكان جهازك كي لا يتعرف عليك الموقع بسهولة, هده هي الاستراتيجية بكل خلاصة والان هي لنبدأ في تطبيقها.


إستراتيجية ربح المال للمبتدئين عن طريق موقع MicroWorkers


طبعا الربح من الانترنت ليس سهل لذالك عليك التحلي بالكثير من الصبر يا صديقي من أجل كسب المال كي نكون واضحين من الأول, من أجل تنفيذ الطريقة عليك إنشاء حساب اجنبي بالطريقة التي سوف أشرح لك في السطور القادمة بعدها سوف نقوم بتأكيده برقم هاتف  وفي الاخير سوف تظهر لك الكثير من العروض التي يمكن ان تصل ارباحك منها الى 90 دولار يوميا.

طريقة التسجيل في موقع MicroWorkers لربح المال من الانترنت


من أجل إنشاء حساب على MicroWorkers تقوم أولا بملئ المعلومات الخاص بك مثل الإسم والايمايل كما هو موضح في الصورة بعدها سوف ننتقل الى الخطوة القادمة والمهمة جدا.



الأن عليك التركيز معي جيدا يا صديقي من اجل عمل حساب اجنبي بالشكل الصحيح, أولا عليك كتابة العنوان لا يهم أكتب أي شيء لكن أهم شيء لدينا وهو رمز البريد والدولة من اجل ذالك سوف تتوجه الى الرابط أسفله وتنسخ أحد رموز البريد التابعة لبريطانيا وتضعه في الخانة المناسبة له, وفي الدولة سوف نتخار بريطانيا أما المقاطعة أكتب أي شيء لا يهم.

هدا أحد رموز البريد : ASCN 1ZZ

أخير تعلم على خانة الصح الموجودة في الصورة ومبروك عليك الموقع سوف يرسلك لك رسالة التفعيل في البريد الالكتروني من أجل التحقق من الحساب.


تفعيل حسابك في MicroWorkers برقم أجنبي


الخطوة المهمة جدا لكي يتأكد الموقع من حسابك ويعطيك مئات العروض لربح المال من خلالها هي عن طريق تفعيل الحساب برقم الهاتف الاجنبي الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك هو الذهب الى َAccount وبعدها في Contact Details سوف تجد Phone Number وتضغط على Chnage وتقوم بإضافة رقم هاتف تابع لبريطانيا وسوف يرسلك الموقع عليه رسالة او رمز تقوم بإدخاله من اجل التأكد من انك فعلا انت صاحب الرقم.



هناك إختيارين من اجل تفعيل الحساب برقم الهاتف إما بطريقة مدفوعة عن طريق الموقع الدي سوف أضع لك أدناه سوف تشتري منه الرقم بمبلغ تقريبا 3 دولار او عن طريق مواقع مجانية لكن الرقم يكون متاح للجميع وبه العديد من العيوب من أجل ذالك إبحث في جوجل على Free Numbers SMS وسوف تجد الكثير من الموقع التي تعطيك ارقام اجنبية مجانا لكنني انا افضل المدفوع , لدالك دائما اقول لكم إجمعوا رأس المال من الطرق التي نشرح لربح المال من الانترنت عن طريق مواقع مشاهدة الاعلانات.


إستعمال VPN ليصعب على الموقع إكتشافك


من اجل ربح المال من MicroWorkers والحصول على الكثير من المهام عليك إستعمال VPN طبعا انا في أحد حساباتي تظهر لدي الكثير من العروض بدون أن استعمل VPN لكن من أجل الحيطة والحذر أنصحك بإستعمال هده الاضافة الخاصة بVPN على جوجل كروم فهي مجانية وبها الكثير من الدول الاجنبية.


بعدها سوف تظهر لك العديد من المهمام والعروض التي يمكنك إنهاء من اجل الربح من الانترنت وتحقيق رأس المال, طبعا ارباح العروض تترواح بين 10 سنت و 3 دولار لكن أقلها ربحا أسهلها عدد العروض يصل الى 1000 عرض يعني سوف تعمل في الموقع حتى تكتفي وتشبع من الربح.


طرق السحب من موقع MicroWorkers


أكثر ما يميز موقع MicroWorkers هي طرق السحب المتعددة التي يتوفر عليها بما فيها البايبال, الموقع يدفع ايضا عن طريق البنك والحد الادنى لسحب فهو مناسب للجميع المهم الصورة توضح طرق الدفع والحد الادنى.


كان هدا شرح بسيط لإستراتيجية قوية جدا لربح المال من موقع MicroWorkers عن طريق مضاعفة العروض والمهام وبالتالي القيام بأكبر عدد من المهام وكسب منها المال, شكرا لك على المتابعة ادا اعجبك الشرح أترك لنا تعليق.

مقالات اخرى للربح من الانترنت سوف تفيدك :

تعليقات