القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

كيف تربح أزيد من 500 دولار شهريا للمبتدئين | افضل موقع لربح المال 2022

الربح من الانترنت مهما إختلفت طرق تحقيقه إلى أنه هناك عامل مشترك بين جميع مجالات ربح المال من النت وهو الصبر , ادا كنت شخص متسرع يريد كسب المال بسرعة فلا أنصحك بمتابعة هدا المقال , لأن الربح من الانترنت كغيره من المجالات يحتاج الى التعب والاستمرارية قبل أن تحصد ثمرة نجاحك منه , اليوم سنشرح لكم موقع الربح من الانترنت الرائع الدي يمكنكم كسب منه أزيد من 500 دولار شهريا من اعلان واحد فقط , بالإضافة الى هدا سوف نشرح طريقة ذكية للربح من هدا الموقع بدون جهد.

ربح المال من الانترنت تتعدد طرق الوصول إليه هناك الكثير من تطبيقات لربح المال وملايين المواقع لكسب المال من الانترنت , سواء كنت مبتدأ او محترف ادا بحتث جيدا سوف تجد طريقتك لربح المال حتى ادا كنت بدون خبرة او لا تتوفر على رأس مال , أقسم بالله الربح من الانترنت اليوم أصبح سهل جدا مادمت تتوفر على هاتف وانترنت عليك فقط الإجتهاد والبحث لتغير حياتك .

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين
افضل موقع لربح المال من الانترنت

كيف تربح أزيد من 500 دولار شهريا للمبتدئين | افضل موقع لربح المال


هناك العديد من المواقع لربح المال من الانترنت هناك من تحتاج الى رأس مال وهناك مواقع اخرى تتطلب بعض مهارات أو خبرات وفي الجهة المقابلة توجد الكثير من المواقع الأخرى التي لا تتطلب اي مال او خبرة كل ما تحتاجه هو انترنت وهاتف وتبذل الجهد , ادا كنت مبتدأ وتبحث عن طرق لربح المال من الانترنت فأنت في المكان الصحيح إجلب كوب قهوة وتابع معي المقال وبإدن الله سوف تحقق أول دولارتك في الانترنت الاهم أن تكون لديك عقلية المحارب ولاتستسلم .

ادا كنت فعلا تريد تغير حياتك عن طريق العمل من الانترنت فنصيحتي لك عن تجربة إبتعد عن مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات وتطبيقات ربح المال من الهاتف , كل هذه خزعبلات فقط صاحب الموقع يجعلك عبدا عنده وهو يربح منك عن طريق مشروعه أنا أريدك أن تكون انت صاحب الموقع الدي يعمل فيه الناس , ابني مشروعك وبحكم أنك لا تتوفر على رأس مال ادن عليك أن تدفع مقابله وقتك إصبر 6 اشهر الى سنة في العمل اليومي على مدونة في بلوجر أو قناة على اليوتيوب وسوف تربح منها المال الكثير عوض السنتات التي سوف تأخدها من إختصار الروابط او الضغط على الاعلانات .

هناك العديد من المواقع لربح المال من الانترنت الصادقة والتي يمكن فعلا أن تغير حياتك مثل ' اليوتيوب , بلوجر, فايفر, خمسات... ' , انا لا اتكلم على هدا النوع من المواقع ان أقصد مواقع التي تقول لك حمل هدا التطبيق مقابل سنتات او ادخل وسجل في هدا الموقع أو إضغط على الاعلانات , عليك أن تعرف عزيز القارئ أن هدا الشخص صاحب الموقع يعتمد في ربح منها على عروض CPA في حالة لم تكن لديك اي معلومة عن CPA إبحث في اليوتيوب هناك بعض المواقع مثل CPABUILD تعطيك مبالغ كبيرة مقابل جلب تحميلات لتطبيقات الخاصة بها , يعني أنت عليك دفع مبالغ مالية لناس مقابل تحميلهم لتطبيقات أتمنى أن تفهموني جيدا , كي لا اطيل عليكم لننتقل الى الموقع الدي قدمت لكم بخصوص الربح من الانترنت .


كيف تربح 500 دولار شهريا للمبتدئين من موقع Yazing :


يعتبر موقع Yazing من أفضل المواقع الصادقة لربح المال من الانترنت عن طريق الترويج للعروض الخاصة به , هناك العديد من الشركات المشهورة التي تضع عروضها في هدا الموقع بهذف الترويج لها وجلب زبناء لخدماتها , ادا كنت لا تفهم طريقة الترويج فلا تقلق سوف أعطيك استراتيجية قوية لترويج بشكل مجاني لهده العروض والحصول على أموال منها كما عودناكم على موقع صناعة المال makefolos , ما يميز هدا الموقع عن مواقع الضغط على الاعلانات او تحميل التطبيقات هو المبالغ المقدمة مقابل الترويج لعروضه حيث تصل الى 500 دولار مقابل اعلان واحد للخدمات هناك .

طبعا الطريقة العادية للربح من هدا الموقع هي عن طريق عمل حملات اعلانية للعروض هناك مثل CPA بالضبط , يعني تدفع مبلغ 5 دولار مثلا مقابل الترويج لأحد العروض في الفيسبوك, بعد جلب مثلا 2000 مشاهدة من الاعلان و اشترى العرض فقط شخص 1 من 2000 شخص سوف تربح 500 دولار على الموقع , لكنني أعرف أنك بنسبة كبيرة لا تتوفر على رأس مال هده الطريقة فقط لناس الدين لديهم رأس المال أما في حالة كنت بدون رأس مال فسوف أشرح لك في الفقرات القادمة طريقة الترويج لهده العروض مجانا .

كيف تربح المال من موقع Yazing :

 
قبل التفكير في الربح من موقع Yazing عليك أولا التسجيل وعمل حساب في الموقع https://yazing.com



سوف تكتب اسم المستخدم بالاضافة الى ايمايل شغال خاص بك وأخير عليك كتابة كلمة مرور تتذكرها وتضغط على تسجيل , يمكنك أيضا التسجيل عن طريق الفيسبوك الدي يعتبر اسهل طريقة .





بعد تأكيد الحساب الخاص بك عبر الايمايل الأن يمكنك الدخول الى الصفحة الرئيسية حيث سوف تجد بها العديد من العروض التي يمكنك الترويج لها مقابل مبالغ مالية كبيرة جدا , سوف نختار على سبيل المثال العرض الدي يدفع لنا 500 دولار مقابل الترويج لها .

إضغط على Promote To Eran اسفل العرض بعدها سوف يعطيك رابط ترويجي خاص بك , يعني ادا دخل شخص من دالك رابط ادن فهو أتى عن طريقك والموقع سوف يدفع لك ادا أنهى العرض , أنصحكم بالعمل على العروض الصغيرة التي يكون ثمنها قليل لأنها سهلة جدا في الربح منها عكس العروض الغالية الثمن .

طبعا أعرف أنك لا تعرف كيف تقوم بالترويج للعرض لدالك سوف أعطيك إستراتيجية قوية جدا للربح من هدا الموقع بدون رأس مال , بعد أن تجمع رأس المال من هده الحيلة حينها يمكنك عمل حملات اعلانية على الفيسبوك أدس من اجل إستثمار أموالك والحصول على عائد أفضل , من أجل تنفيد الاستراتيجية يجب إتباع الخطوات التالية .

أولا توجه الى موقع أسئلة وأجوبة من هنا https://www.answers.com



فكرة الموقع هي طرح بعض الأسئلة الشائعة لدى الناس مع تقديم الاجابات الخاصة بها في التعليقات من طرف الناس , الموقع ترتيبه خرافي ويظهر في محركات البحث جوجل بشكل كبير جدا , سوف تتوجه الى البحث الخاص بالموقع وتبحث عن كلمة مفتاحية خاصة بالعرض الدي قمت بأخده .

مثلا العرض الخاص ب500 دولار يتحدث عن التداول في العملات الرقمية , ادن يمكنك البحث في الموقع على اسئلة متعلقة ب Crypto interest او ادا كنت لا تجيد الانجليزية إبحث فقط عن العنوان الخاص بالعرض , وسوف تجيد الكثير من الأسئلة المتعلقة بالتداول بكل بساطة سوف تقوم بالرد عليها جميعها عن طريق كتابة تعليق يحتوي على نص العرض ' سوف تقوم بنسخ وصف العرض من الموقع '  والرابط الخاص بك في الأسفل على الشكل الموضح في الصورة .


طبعا الموقع يمنع وضع الروابط في الوصف لدالك عليك التوجه الى https://shortest.link , الخاص بإختصار الروابط وسوف تضع به الرابط الخاص بك وتقلص الحجم الخاص به بعده قم بحذف https:// من الرابط وضعه في التعليق في موقع الأسئلة كما هو موضح لكم في الصورة أعلاه .

طبعا عليك تكرار العملية الكثير من المرات مع عروض مختلفة ولا تمل أبدا الموقغ ليس بها حد معين من التعليقات , العملية سهلة يا صديقي فقط نسخ لص وسوف تربح المال بسهولة ويمكنك سحبه , لا تكتفي فقط بما شرحت لك قم بتطوير إستراتيجية خاصة بك للربح من الموقع , إستخدم عقلك وإبحث جيدا وسوف تجد بعض الحيل لترويج لهده العروض , أتمنى أن يعجبكم المقال وتستفيدو منه ومع السلامة الى درس أخر .

تعليقات