القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

كيف تجعل المقالات الخاصة بك تؤرشف في الدقائق الأولى من نشرها Google News

كيف تجعل المقالات الخاصة بك تؤرشف في الدقائق الأولى من نشرها Google News

تسريع ارشفة مقالات في محركات البحث جوجل
تسريع ارشفة مقالاتك عن طريق جوجل نيوز

تعتبر الارشفة من بين المشاكل الشائعة التي تواجه المدونين وأصحاب المواقع , مما يجعلهم يبحثون عن طرق فعالة لتسريع الارشفة والظهور في محركات البحث بعد الدقائق الأولى من نشر المقال , حيث أن هناك بعض المقالات التي يتعب المدون في كتابتها وفي الأخير يكتشف انها لاتظهر في جوجل حتى بعد مرور فترة زمنية كبيرة من نشرها .

ادا كنت انت ايضا تعاني من هدا المشكل وتريد تسريع ارشفة مواضيعك بعد النشر فأنت في المكان الصحيح , حصريا على موقع صناعة المال سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة لجعل مقالاتك تظهر في محركات البحث جوجل بعد لحظات من نشرها , لدالك صديقي إجلب كوب قهوة عليه الكلام وتابع معي المقال الى النهاية وسوف تحل مشكل تأخر الارشفة بسهولة وبدون أن تفعل اي شيء .

ادا قلت لك أنه عبر إضافة موقع في جوجل نيوز سوف يتم أرشفة مقالات بعد لحظات من نشرها غالبا لن تصدقني , لكن ادا تابعت المقال للأخير سوف تتأكد بنفسك من سرعة الارشفة التي سوف يحصل عليها موقعك تلقائيا بعد ربطه بجوجل نيوز كل ما عليك هو نشر المقالات فقط , وسوف تدهب تلقائيا الى محركات بحث جوجل وضعت لكم فيديو في اليوتيوب لتأكيد هدا الأمر شاهده من هنا : نشرت مقال وظهر في جوجل بعد 15 دقيقة من نشره كيف؟ .


تسريع ارشفة مقالاتك عن طريق جوجل نيوز

 
تعتبر جوجل نيوز اليوم من أهم الحلول التي يلجأ لها المدونين لتخلص من بطئ الأرشفة , لأنها فعلا أثبتت قوتها في تسريع الارشفة والحصول على نتائج قوية عن تجربة شخصية , لكن السؤال المطروح الأن هو كيف نقوم بإضافة موقعنا الى google news ؟ الجواب سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة وسوف أعطيكم تجربتي الشخصية في هدا الأمر وجميع المشاكل التي واجهتني في الأول والحل الخاص بها , أول مشكل هو الفيد بارنر أغلبية المدونين يعانون من هدا المشكل لصعوبته لكن وجدت لكم الحل سوف نضيف موقعنا لجوجل نيوز بدون feedburner .



طريقة إضافة موقعك لجوجل نيوز لحل مشاكل الارشفة


هناك الكثير من الشروحات في اليوتيوب لطريقة اضافة الموقع الى Google News , لكن اغلبيتها تعتمد على الفيد بارنر الدي أوقفته شركة جوجل مؤخرا مما يجعل أغلب المدونين يتوقفون في خطوة الفيدبارنر , لكن لا تقلق يا صديقي سوف أعطيك رابط تقوم بإضافته في مكان الفيد بارنر وتتخلص من المشكلة فقط أحتاج إلى ثقتك في ما اقول لك , ادا طبقت الشرح كما اقوله بالضبط فأعدك أن سوف تتخلص من مشكل ارشفة المقالات على محرك البحث وتحسن ظهور موقعك ضمن نتائج البحث .

سوف أضع لك صورة لبعض المواقع التابعة لي شخصيا عملت عليها وتم قبولها في جوجل نيوز بسرعة , لتتأكد بنفسك من قوة الطريقة التي سوف اشرح لك اليوم ما يميز جوجل نيوز هو إمكانية إضافة مواقع كثيرة في نفس الحساب .

مواقع مقبولة في جوجل-نيوز
تم القبول بنجاح في جوجل نيوز


 

ماهي Google News وكيف تعمل :

 
تعتبر جوجل نيوز اليوم من أكثر المنصات التي تنشر الأخبار في العالم , حيث تتميز بالمصداقية الكاملة مما أدى إلى كسب Google News ثقة الكثير من المستخدمين حول العالم , تحتل جوجل نيوز الرتبة 110 حول العالم حسب بعض الإحصاءات لسنة 2018 , من أجل ربط موقعك مع أخبار جوجل وظهور مقالاتك وأخبار موقعك هناك عليك الالتزام ببعض الشروط التي تفرضها جوجل نيوز  بسبب المنافسة الشرسة للمواقع .

اضافة موقع لجوجل نيوز يمكن أن يحسن السيو الخاص بك بشكل كبير ويحدث فرق هائل , لأن جوجل نيوز تحتل مراتب متقدمة في العالم وأيضا يمكنك تسريع الارشفة الخاصة بموقعك وتحويلها لأرشفة فورية  بالاضافة الى هدا يمكنك الحصول على الكثير من الزوار من قسم اخبار Google , لكن هناك منافسة شرسة من المواقع الإخبارية في هدا الأمر لكي تظهر بينهم عليك تقديم محتوى فريد جدا , كيف تعمل أخبار جوجل ؟

تقوم جوجل نيوز بجمع أحدث المقالات التي يتم نشرها من طرف المواقع المشتركة معها بشكل تلقائي وتعرضها في قسم الأخبار , بمعني أخر أنك عندما تقوم بنشر اي مقال سوف يظهر في جوجل من دقائق الأولى من نشره , وهدا بالضبط ما نريده والدي سوف نتطرق له , الهدف من إستعمالنا لأخبار جوجل وهو تسريع الارشفة والظهور في محركات البحث لدالك سوف نستغل هده النقطة لصالحنا أتمنى أن تكون قد فهمت الطريقة التي سوف نعمل بها .

كيف تجعل موقعك يقبل بسرعة في جوجل نيوز :

 
قبل التفكير في إضافة موقعك على جوجل نيوز عليك أولا التعرف على بعض الأمور الضرورية :
 
  • اولا يجب أن يكون الموقع الخاص بك مربوط ب Google Search Console لكي يسهل عليك إثبات موقعك والتحقق منه على أخبار جوجل , جهز ايضا إيمايل الخاص بك سوف نحتاجه في عملية التسجيل .

  • ثانيا عليك تجهيز اللوجو الخاص بموقعك بالإضافة الى وصف بسيطة للموقع قم بوضعه في مدكرة كي تسهل عليك عملية التسجيل في جوجل نيوز .

  • ثالتا يجب عليك عمل مثل هذا الرابط www.example.com/rss.xml , تضع رابط موقعك مكان Example وتحتفظ بالرابط لأنه هو الدي سوف نستعمله مكان الفيدبارنر صديقي .

  • أخيرا قم بالتوجه الى موقع التسجيل في جوجل نيوز  لعمل حساب , الأن عليك أن تشاهد الفيديو التالي لتتعرف على طريقة التسجيل بالخطوات الكاملة وكيفية إضافة موقعك على أخبار جوجل .


معلومات هامة عن القبول في أخبار جوجل :  

 
  • إضافة موقع في جوجل نيوز سوف يجعل المقالات الخاص بك تظهر في نتائج البحث مباشرتا بعد نشرها , لأنها مربوطة بأخبار جوجل والتي تضيف مقالاتك تلقائيا لقسم الأخبار مما يجعلها تظهر في جوجل .
 
  • في حالة كنت تريد مني أن اشرف على عملية إضافة موقعك وقبوله في جوجل نيوز  أطلب الخدمة من هنا , القبول في جوجل نيوز إستغرق معي 4 أيام فقط والحمد لله قبل الموقع .
 
  • يمكنك إضافة أكثر من موقع لجوجل نيوز من حساب ,واحد , الحل الخاص بمشكل فيد بارنر هو إضافة رابط rss مع الدومين الخاص بك , يمكنك أيضا إضافة فيديوهاتك على اليوتيوب الى جوجل نيوز بنفس الطريقة التي شرحناها .
 
كانت هده هي الطريقة الصحيحة لحل مشكلة الارشفة في بلوجر وايضا الوردبريس , وشرحت لكم كيفية إضافة الموقع لأخبار جوجل مع التبسيط على قدر الإمكان ادا أعجبك الشرح لا تنسى ترك بصمتك في التعليقات ولا تنسى متابعتنا لتوصل بأحدث المقالات .

إقرأ ايضا :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق