القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

كيف تربح 13 دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات | الربح من الانترنت للمبتدئين

يعتبر الربح من مشاهدة الاعلانات من اكثر الطرق التي يلجأ لها المبتدئين من أجل الربح من الانترنت , لأن الربح من مشاهدة الاعلانات سهل جيدا ولا يحتاج الى اي مجهود او خبرة كل شخص يمكنكه تنفيده , لكن لا انصحك بالاعتماد على ربح المال من المواقع كمصدر دخلك الوحيد لأن أرباحه كما تعلمون ضعيفة سوف تساعدك فقط في الاول لجمع راس مال من الانترنت , بعدها يمكنك استثمار اموالك في مشاريع أخرى لربح من الانترنت ومضاعفة مصادر دخلك هده النقطة مهمة جدا بالخصوص للمبتدئين .

هناك العديد من مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات او الفيديوهات مما سيجعلك حائر في إختيار الموقع الصحيح والمناسب للربح من الانترنت لكن لا تقلق لدي الحل , كتجربة مني لمضاعفة ارباح مواقع مشاهدة الاعلانات عليك العمل في 3 مواقع او اكثر كل يوم سبق وشرحت لكم موقع رائع لربح من مشاهدة الصور يدفع للبايبال  يمكنك الدخول له من هنا : كيف تربح أزيد من 500 دولار شهريا للمبتدئين , يمكنك الاستعانة بالموقع الدي سوف نشرح اليوم بالإضافة الى مواقع اخرى لربح من مشاهدة الاعلانات وسوف تكون ارباحك في نهاية الشهر كبيرة جدا صديقي القارئ .

ادا كنت تبحث عن موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات تكون ارباحه عالية جدا مقارنة بأرباح مواقع مشاهدة الاعلانات الاخرى فهدا بالضبط ما سنشرح اليوم على صناعة المال , هدا الموقع اسمه coinpayu يدفع بالبتكوين والعملات الرقمية ادا كنت تحب جمع البتكوين وبالخصوص مع الضجة الاخيرة التي عملها مجال تداول العملات بشكل عام فأنت في المكان الصحيح , لكن حتى لو أردت تحويل أرباحك للدولار فلامشكلة تستطيع دالك عن طريق موقع coinpayu , الموقع يدفع ارباح كبيرة مقابل مشاهدة الاعلانات والفيديوهات أيضا , هناك طريقة اخرى لمضاعفة ارباحك من الموقع عن طريق إتمام العروض والاستطلاعات السهلة جدا .

افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات
الربح من مشاهدة الاعلانات في موقع coinpayu

كيف تربح 13 دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات | الربح من الانترنت للمبتدئين


يعتبر موقع coinpayu من اقوى المواقع من حيث الارباح في مجال ربح المال من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات , حيث يمكنك كسب 13 دولار يوميا من الموقع بسرعة مع قليل من الاجتهاد فقط لاتحتاج لا خبرة ولا مهارة كل ما تحتاج هاتف وانترنت فقط , إعمل في الموقع بشكل يومي وفي نفس الوقت اشتغل على مشروعك للربح من الانترنت او تعلم مهارة عالية الدخل مثل البرمجة او التصميم , طبعا هناك الكثير من طرق الربح من الانترنت للمبتدئين او المحترفين .

أكثر ما يميز موقع coinpayu هو مصادر الربح المتعددة حيث يمكنك الربح من مشاهدة الاعلانات بالاضافة الى الفيديوهات , هناك طريقة اخرى للكسب السريع وهي إكمال العروض او الاستطلاعات حيث تعتبر الاكثر ربحا من الموقع , اما ادا كنت تتوفر على جمهور يتابعك او لديك حساب نشيط في الانستغرام فيمكنك مشاركة رابط الاحالة الخاص بك معهم لمضاعفة ارباحك من موقع coinpayu , يمكنك سحب اموالك من كوين باي عن طريق البتكوين او العملات الرقمية بالاضافة الى حساب الباير هده هي وسائل الدفع المتاحة في الموقع .


طريقة التسجيل في موقع كوين باي coinpayu

 
التسجيل في موقع coinpayu أسهل بكثير من مواقع الربح من الانترنت الأخرى حيث يطلب منك كتابة إسم المستخدم و الإيمايل بالإضافة الى كلمة المرور مع تكرارها وأخير عليك الموافقة على شروط الموقع وتخطي كود الكابتشا ومبروك عليك حسابك الأن جاهز لبدأ الربح من مشاهدة الاعلانات .



سوف يرسل لك الموقع رسالة تحقق للإيمايل الدي قمت بإدخاله في عملية التسجيل يجب عليك فتحها لتأكيد حسابك وبدأ الربح من الموقع , بعد الدخول لحسابك عليك التوجه للإعدادت لإضافة وسيلة الدفع التي ستتلقى بها أموالك من الموقع بمجرد الوصول الى الحد الادنى لدفع .

طريقة ربح المال من موقع coinpayu للمبتدئين


ما يميز موقع coinpayu هو طرق ربح المال المتنوعة التي يتميز بها , حيث يمكنك الربح من عدة طرق وزيادة ارباحك بشكل سريع في الموقع , coinpayu شركة مختصة في الربح من PTC او الربح عن طريق النقر على الاعلانات وبالتالي فأول طريقة للربح من الموقع هي من مشاهدة الاعلانات وتنقسم الى عدة فروع : الربح من مشاهدة الاعلانات بالإضافة الى الربح عن طريق نوافد الاعلانات واخر طريقة لربح من coinpayu هي عن طريق مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الموقع .


طرق الربح من هدا الموقع لم تنتهي بعد حيث يمكنك مضاعفة ارباحك بشكل كبير جدا عن طريق إتمام العروض والاستبيانات في الجزء الخاص ب Offers , اما ادا كنت تتوفر على جمهور او اشخاص تعرفهم مهتمين بالربح من الانترنت فيمكنك الترويج لرابط الإحالة الخاص بك عن طريقهم كل هده الأشياء سوف نشرحها بالتفصيل في السطور القادمة .

ربح المال من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات


الربح من مشاهدة الاعلانات يختلف تماما في coinpayu حيث يدفع لك الموقع بالساتوشي وهي عبارة عن أجزاء من البتكوين , طريقة مشاهدة الاعلانات هي بالدهاب الى View Ads ستجد 3 طرق لربح منها اولا عن طريق الضغط على الاعلانات بشكل عادي وسوف يبدأ الموقع بعمل عداد الثواني داخل صفحة الموقع , اما الطريقة الثاتية تختلف عن الأولى فقط  في العداد يحت يجب عليك الانتظار في النافدة المفتوحة الى حين أن ينتهي التوقيت المحدد وبعدها سوف تربح الساتوشيات التي وضعها لك الموقع .


مشاهدة الفيديوهات تتم عن طريق الضغط على الفيديو وسوف تنتظر الى حين ان ينتهي العداد الدي حدده لك الموقع , بعدها سوف يطلب منك الدخول الى الموقع الموجود في مكان زر العداد ومبروك عليك انهيت المهمة بنجاح , طبعا لمضاعفة الارباح عليك الجمع بين جميع هده الطرق التي يتيحها الموقع .
ملاحظة : لن يتحرك عداد الربح من مشاهدة الفيديوهات عند إيقافك صوت الفيديو يمكنك بدل دالك توقيف الصوت من الجهاز وليس من الموقع.

ربح المال من العروض والاستطلاعات


يعتبر إتمام العروض والاستطلاعات على موقع coinpayu من أكثر الطرق الفعالة لربح من الانترنت , حيث يقدم عروض كثيرة جدا وعالية الربح ادا كنت فعلا تبحث عن الربح الكثير فهدا هو المكان لمناسب لتوصيل ارباحك على الموقع الى القمر , هناك العديد من الشركات في الموقع التي يمكنك إتمام المهامات الخاصة بها وتحقيق الأرباح.


كل ماعليك لتجاوز هده المهمات هو إما تحميل بعض تطبيقات الجوال البسيطة أو التسجيل في المواقع التي يطرحها coinpayu وفي بعض الأحيان لربح من الموقع عليك إتمام بعض الاستطلاعات البسيطة التي لا تأخد الى دقائق بسيطة , سوف تظهر لك المكافئة مقابل العرض قبل إتمامه كما ترى هده هي الطريقة الأكثر ربحا من الموقع والتي يمكنك تحقيق منها بعض الدولارات كل يوم .

ربح المال من الترويج لرابط الإحالة

 
تعتبر الاحالات او الريفيرال من اكثر الطرق المربحة في مواقع مشاهدة الاعلانات , خصوصا ادا كنت تتوفر على بعض المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك مشاركة الرابط الخاص بك وتدعوا الناس للعمل في الموقع مقابل بعض الارباح التي تختلف من موقع الى اخر , في coinpayu تصل ارباح الاحالات الى حوالي 10% ويمكن ان تصل الى 50% في حالة قمت بشراء العضوية المدفوعة في الموقع ( لا أنصحك بها الى ادا كانت عندك قناة  مشهورة يمكنك جلب الريفيرال منها ) .

في بعض مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات تصل ارباح الاحالات الى حوالي 65% , لكن للأسف coinpayu ارباح الى حالة فيه ضعيفة جدا لكن ان كنت مهتم بموقع يدفع نسبة كبيرة من الارباح مقابل الاحالات إقرأ هدا المقال : افضل موقع لربح من مشاهدة الاعلانات , طبعا لمضاعفة ارباحك من مشاهدة الاعلانات على موقع coinpayu أنصحك بالعمل بجميع الطرق الدي دكرناها سابقا لكي تربح مبلغ مقبول كل يوم , بالاضافة الى العمل في مواقع مختلفة في مجال مشاهدة الاعلانات . الان قد تتسائل عن طرق السحب من الموقع ؟ هدا ما سنشرح في السطور القادمة.

طرق سحب الأرباح من موقع coinpayu


السحب من موقع coinpayu يختلف كثير عن طرق الدفع الموجودة في مواقع الربح من الانترنت الاخرى , حيث ان الموقع يدفع بالعملات الرقمية المشهورة مثل البتكوين لكن بالنسبة للناس التي تعمل بالدولار يمكنهم سحب ارباحهم الى محفظة الباير .


الحد الادنى لسحب الارباح في الموقع هو 1000 ساتوشي بالنسبة لPayeer اي ما يعادل حوالي 0.64 بالدولار , اما بخصوص السحب للعملات الرقمية الاخرى فيختلف من عملة لأخرى (يمكنك التعرف على الحد الادنى لدفع من الصورة اعلاه ).


كان هدا شرح اليوم بخصوص ربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع coinpayu الدي يدفع بالبتكوين والعملات الرقمية , اتمنى ان يعجبك الموقع وتحققوا أرباح كبيرة منه وسوف اقولها لكم مجددا لا تعتمدوا على مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات كمصدر دخل , إعمل على مشروع خاص بك وفي نفس الوقت إربح من هده المواقع .

مقالات سوف تفيدك في الربح من الانترنت :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكرا على قراءة المقال ادا استفدت منه وربحت المال شاركنا بتجربتك في التعليقات

    ردحذف

إرسال تعليق