القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المقالات [LastPost]

الربح من الانترنت: تجربتي في ربح أكثر من 300 دولار من بلوجر

الربح من الانترنت: تجربتي في ربح أكثر من 300 دولار من بلوجر

الربح-من-الانترنيت-2022
الربح من الانترنت 2022


الربح من الانترنت في عصرنا الحالي اصبح شيئ عادي جدا والكل يعرفه , هناك من حقق الملايين عن طرق ربح المال من النت على عكس السنوات الفارطة , التي كان فيها الربح من الأنترنت امر غريب جدا ولايدخل للعقل , لكن الان الاغلبية اصبح يبحث عن طرق لكسب المال من الانترنت وخصوصا الشباب.
 
 
 لدالك في هدا المقال سوف اقدم لكن الطريقة التي استعملتها لجني مبلغ محترم من الانترنت بدون خبرة وبشكل مجاني بالاضافة الى انها لاتحتاج الى رأس مال , هده الطريقة يمكنك استعمالها حتى تربح بعض الاموال وبعد دالك يمكنك الانتقال الى الخطوة الاخرى وهي استثمار هده الاموال اما في تداول العملات الرقمية او اي استتمار اخر تستطيع ان تكسب منه اموال محترمة .


الكل منكم يعرف عن الربح من بلوجر او الربح من المدونة لكن القليل فقط من يستطيع ان يبدع في هدا المجال وتطوير استراتيجية خاصة به كما فعلت انا شخصيا , هذه الاستراتيجية مقدمة من عندي تستطيع تطويرها وكسب بها اكثر من المبلغ الدي ربحته انا , لا تحتاج لا خبرة ولا اي شيئ كل ما تحتاجه هو هاتف او حاسوب وانترنيت فقط .


مقال قد يعجبك :
◀️تداول العملات الرقمية : اقوى استراتيجية سكالبينج ناجحة بنسبة 85%


الربح من بلوجر عن طريق انشاء موقع للكمبوليست والبروكسيات 2021 :


اول خطوة سوف نقوم بها في هده الاستراتيجية هي انشاء مدونة بلوجر , طبعا لا يمكنني شرح لك كيف تنشئ مدونة لانه هناك الكثير من الفيديوهات في اليوتيوب تشرح هذا الامر , انشاء مدونة بلوجر اسهل شيئ , المهم بعد أن تنشئ هده المدونة وتقم بتسميتها وتركب عليها القالب ويجب ضروري ان تكون المدونة بالانجليزية لاننا سوف نستهدف الاجانب في هده الطريقة , جميع هده الامور سوف تجدها في اليوتيوب ,

 

 بعد ان تصبح المدونة جاهزة طبعا كم قلت لكم هده المدونة سوف تكون مختصة في رفع الكمبوليستات يوميا و البروكسيات لا تحتاج منك لان تكتب مقالات او شيئ من هدا القبيل كل ما عليك هو تحميل الكمبو او البروكسي وتقوم برفعه في أحد مواقع رفع الملفات مثل الموقع التالية :fileup و up4ever , و الان سوف اضع لكم موقع بلوجر كمثال على الشكل الدي سوف نعمل عليه : onlinecombo , ادا دخلتم الى هدا الموقع سوف تجدون انه مقبول في ادسنس وبه اعلانات ادسنس , رغم انه ليس به محتوى هدا هو الشكل الدي سوف نعمل عليه تماما وسوف نحقق منها ربح بدون جهد .


مقال قد يعجبك :
◀️10 طرق سرية للنجاح في مدونة بلوجر والربح منها 2022


الطريقة التي سوف نعمل بها في هذا الموقع هي اننا سوف نقوم بالدخول الى هذا الموقع : cracked وسوف نفتح حساب ونقوم بتحميل الكمبوليست والبروكسيات بشكل مجاني لانها تنشر كل يوم وكل ساعة وبشكل متجدد , يعني محتوى الموقع دائما متوفر المهم بعد أن تقتح حساب سوف تقوم بالدخول الى الموقع واتباع الخطوات الموجودة في الصورة .

 

هنا تستطيع الدخول الى الكمبوليستات

والأن ما عليك الا تحميل بعض الكمبوليستات التي سوف ترفها على موقعك , وتربح منها المال بالطرق التي سوف نشرحها في تتمة المقال .


مقال قد يعجبك :
10 طرق مضمونة للربح من تيك توك للمبتدئين 2022


هنا العديد من الكمبوليستات الجاهزة

بعد تحميل الكمبوليست الخطوة التالية في هده الاستراتجية هي رفعه في احد المواقع المدكورة سابقا لتحقيق الارباح من الاشخاص الدين سوف يحملون هذه الملفات بالاضافة الى اختصار رابط التحميل في مواقع اختصار الروابط لزيادة الارباح مثل موقع : exe وشكل المنشور عليك ان تبدع فيه طبعا سوف اعطيك مثلا لشكل المنشور الدي سوف تنشره في موقعك . 

 

طبعا سوف تضع العنوان كما هو في موقع تحميل الكمبوليست   

وسوف تضع علامة تحميل وتربطها برابط التحميل المختصر والمرفوع في مواقع رفع الملفات


بعد ان تعرفنا على الية العمل في الموقع , الان سوف نرى الطريقة الثالتة التي سوف نربح بها المال من هده المدونة هي عن طرق الاعلانات يا اما اعلانات ادسنس او اعلانات شركة بديلة انت سوف تبدأ باعلانات شركة بديلة في الاول وتحقق بعض الدولارات وبعد دالك تربط الموقع مع ادسنس لتضاعف الارباح فكما تعلم فادسنس هي افضل شركة للاعلانات في العالم .
 
 
 لكن تعد شركة yllix من افضل المواقع البديلة الخاصة بالربح من اعلانات داخل الموقع وهناك موقع اخر ايضا للاعلانات المنبثقة يمكنك اضافته لموقعك وتحقيق ارباح اضافية : propellerads , جميع هده المواقع تقبل السحب بالبايبال , طبعا هده المواقع التي اضع لكم هي التي ربحت منها انا شخصيا في هده الاستراتيجية .


وكانت هده هي استراتيجيتي لهدا اليوم استراتيجية مربحة جدا لكن عليك ان تطورها لمضاعفة ارباحك وتحقق مكاسب اعلى ولاتنسى ترك لنا رأيك في صندوق التعليقات اريد ان اعرف كم شخص استفاد وربح من هده الطريقة .
 
◀️مقالات سوف تفيدك في مجال الربح من الانترنت :

 أفضل 3 منصات تداول العملات الرقمية لسنة 2021

 الربح من الانترنيت : كيف تربح 500 دولارشهريا من موقع خمسات

انت الان في اخر مقال

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق